Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"عارٌ علي"... مالك ليفربول السابق يلوم شريكه لفشلهما مع "الريدز"

انعكست فترة ملكية الثنائي الأميركي كارثيّاً على نادي "أنفيلد"

استاد أنفيلد معقل فريق ليفربول الإنجليزي (رويترز)

ألقى توم هيكس، المالك السابق لنادي ليفربول، باللوم على شريكه السابق جورج جيليت، بسبب فشلهما المشترك في تحقيق النجاح في ملعب "أنفيلد".

واستولى الأميركيان على فريق الريدز في عام 2007، لكنهما اضطرا إلى بيعه بعد ثلاث سنوات لمجموعة جون هنري و"نيو إنغلاند سبورتس فنتشرز"، بموجب حكم قضائي.

وتحدث هيكس عن الأخطاء التي ارتكبها وألقى بالكثير من اللوم على شريكه جيليت.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال هيكس لـسكاي سبورتس "بالتأكيد لقد ارتكبت بعض الأخطاء، لكن المشكلة الأكبر التي واجهتني هي اختيار الشريك الخطأ! كان يجب أن أكون أكثر دراية من ذلك، وكنت أعرف جورج جيليت من صفقات تجارية سابقة تشاركناها معاً، وكانت شركتي تملك 85% وشركته 15%، لكن كان من المستحيل التعامل معه، إذاً لماذا ذهبت لمشاركته بنسبة 50-50، حسناً، هذا عارٌ عليّ!".

"لقد كان الأمر محبطاً للغاية، لأن جورج كان لديه مشاكل مالية شخصية، وكان لديه أشياء أخرى مستمرة، ولم ينظر إلى الأشياء بالطريقة التي كنت أتمنى أن أراها نظراً إلى مشاكله، وفي صفقة 50-50، كان موقفه سلبيا".

"على سبيل المثال، أردت أن أتخلص من الرئيس التنفيذي ريك باري من البداية، لكنه حماه لفترة طويلة، وأعتقد أننا فقدنا الكثير من الزخم في ذلك الوقت، نعم كانت فترة مثيرة للاهتمام".

واعترف هيكس أيضاً بأنه حاول طرد جيليت من النادي، على الرغم من أنه لم يستطع أبداً إيقافه، حيث حاول شريكه أيضاً التخلص منه في نفس الوقت.

وأضاف "نعم، كنت أعرف أنه كان خطأ بعد الأشهر القليلة الأولى، لقد اتفقنا فعلياً على الانفصال، لكن في كل مرة أحاول فيها الحصول على المال لشراء نصيبه كانت تحدث لي أشياء، وهو كان يحاول أيضاً فعل الشيء نفسه، بالنسبة إليّ كانت شراكة سيئة للغاية".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة