"أبطال أفريقيا"... اشتباكات عنيفة بين لاعبي الأهلي والنجم الساحلي

طرد لاعب القلعة الحمراء أدخل المباراة في موجة عنف... وقوات الأمن تتدخل لفض المشادات

مباراة الأهلي والنجم الساحلي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا  (الموقع الرسمي للنادي الأهلي)

شهدت مباراة النجم الساحلي التونسي والأهلي المصري في نهايتها مشادات كلامية واشتباكات بين لاعبي الفريقين بعدما فاز النجم الساحلي بهدف نظيف على ضيفه الأهلي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

كاميرا المباراة رصدت مشادات بين حسين الشحات، لاعب الأهلي المصري ولاعب النجم الساحلي محمد مثناني عقب دفع اللاعب المصري له خلال احتفاله من أرضية الملعب بالفوز في مستهل مشوارهم بدور المجموعات بأفريقيا.

المباراة شهدت إثارة في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول حين أشهر الحكم البوتسواني جوشوا بوندو، البطاقة الحمراء للاعب الأهلي أيمن أشرف إثر كرة مشتركة بينه وبين لاعب النجم الساحلي ماهر الحناشي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

السويسري فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، عقّب بعد المباراة على لقطة الطرد وأداء الحكم، خلال كلمته بالمؤتمر الصحافي، قائلاً، "في بعض الأحيان يكون عدم التعليق على مثل هذه الأمور أفضل".

وهي الواقعة التي دفعت سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إلى الاحتجاج على قرار الحكم ليدخل المدير الفني لنادي النجم الساحلي، الإسباني جاريدو ومساعده في مشادة كلامية مع عبد الحفيظ.

ومن هنا بدأت الأحداث في المباراة تشتعل بين لاعبي الفريقين؛ حيث ظهر ذلك في كرات مشتركة بين لاعبي الفريقين وبعضهم البعض التي غلب على الكثير منها العنف.

ومع انتهاء المباراة استمر الأمر بين لاعبي الفريقين إلى أن نشبت مشادات كلامية بينهم، مما دفع قوات الأمن الموجودة في الملعب لمحاولة الفصل بينهم، وإدخال لاعبي الأهلي إلى غرف الملابس وتأمينهم داخل الممر المؤدي لها دون أن تسفر عن أي إصابات.

المباراة التي انتهت بفوز النجم الساحلي بهدف نظيف وضع الفريق التونسي في المركز الثاني بمجموعته خلف نظيره الهلال السوداني، الذي يمتلك الرصيد ذاته من النقاط، بينما حلّ فريق بلاتينيوم من زيمبابوي ثالثاً ومن بعده الأهلي المصري.

وفي السياق ذاته، فاز فريق الهلال السوداني في مباراته الأولى بالمجموعة ذاتها التي أُقيمت بذات التوقيت، بهدفين مقابل هدف على نظيره بلاتينيوم، ومن المقرر أن يواجه الأهلي المصري نظيره الهلال السوداني الجمعة المقبلة، بينما سيواجه النجم الساحلي التونسي نظيره بلاتينيوم السبت المقبل.

المزيد من رياضة