الكشف عن اجتماع أرسنال مع ممثلين عن أليغري لخلافة أوناي إيمري

انعقد الاجتماع في وقت دارت تكهنات حول اهتمام أرسنال المحتمل بـالتعاقد مع جوزيه مورينيو

ماسيميليانو أليغري المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس الإيطالي  (رويترز)

التقى مسؤؤلو نادي أرسنال وسطاء ماسيميليانو أليغري منذ ثلاثة أسابيع لمناقشة احتمال أن يخلف المدرب الإيطالي نظيره أوناي إيمري، حيث يُعد المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس أحد المرشحين الرئيسيين لهذا المنصب.

ويُعد أليغري الخيار الأكثر قابلية للتطبيق في هذه المرحلة، في حين يمكن إتمام تعيينه بسرعة نظراً لعدم ارتباطه حالياً بأي نادٍ آخر، وهو من حقق ستة ألقاب دوري من قبل.

وانعقد الاجتماع في نفس الوقت الذي كانت فيه التكهنات حول اهتمام أرسنال المحتمل بـالتعاقد مع جوزيه مورينيو، والتي قيل لـ"إندبندنت" أنها كانت حقيقية للغاية، على الرغم من إنكار النادي العلني.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويتلقى أليغري دروساً في اللغة الإنجليزية، منذ موسمه الأخير في تورينو، تمهيداً للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما قد يُخفف من حدة حاجز اللغة الذي أثر على إيمري لمدة 18 شهراً تولى خلالها المسئولية.

ومع ذلك، هناك شعور بأن وظيفة المدير الفني لمانشستر يونايتد، التي يمكن أن تتاح قريباً، تثير اهتمام المدرب البالغ من العمر 52 عاماً.

ميكيل أرتيتا ونونو اسبيريتو سانتو هما المرشحان البارزان الآخران لهذا المنصب بعد إقالة إيمري صباح الجمعة بعد هزيمة النادي 2-1 أمام فرانكفورت في الدوري الأوروبي.

وسيتولى المدرب المساعد فريدي ليونغبيرغ المسؤولية مؤقتاً بدءً من رحلة الفريق إلى نورويتش يوم الأحد.

© The Independent

المزيد من رياضة