دانيال كريغ يودع جيمس بوند في "لا وقت للموت"

يقول الممثل البريطاني إنه يريد "إفساح المجال لشخص آخر"

من الشريط الترويجي لفيلم "لا وقت للموت" (يوتيوب)

كشف دانيال كريغ أنه انتهى رسمياً من لعب دور العميل السري جيمس بوند.

وعندما سئل الممثل عما إذا وصلت مسيرته مع شخصية الجاسوس البريطاني نهايتها، قال: "نعم - يجب أن  تتاح الفرصة لشخص آخر".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

يذكر أن شائعات قد ترددت مفادها أن فيلم "سبيكتر" (طيف) الصادر عام 2015 كان آخر ظهور لكريغ بدور بوند، لكنه وقّع العام الماضي على فيلمه الرابع ضمن السلسلة – "نو تايم تو داي" (لا وقت للموت) الذي يخرجه كاري جوجي فوكواغا، وقال إنه "سعيد حقاً" لقيامه بذلك.

وفي حديث إلى موقع إكسبرس الإخباري الألماني قبل انطلاق فيلمه الجديد "نايفز آوت" (أخرجوا السكاكين) قال كريغ: "لقد كان هناك، كما هو الحال دائماً، عمل شاق للغاية، لكنه تعاون هائل. أحد أكثر الأمور التي ستؤثر بي عند الانتهاء من الفيلم هو أنني أمضيت ثلاثين عاماً في عملي مع بعض الأشخاص".

وأضاف أن الأشخاص الذين عمل إلى جانبهم "هم كل ما يهم في الأمر"، مشيراً إلى أنه شارك في الفيلم الأخير ليقول "وداعاً لهؤلاء الأشخاص".

تم الكشف في وقت سابق من هذا العام أن كريستوف والتز سيظهر مرة أخرى في شخصية بلوفيلد التي لعبها في "طيف" في الفيلم الخامس والعشرين من سلسلة أفلام بوند، إلى جانب رامي مالك، ليا سيدو، نيومي هاريس، بن ويشو وآنا دي أرماس.

كما سيشارك في البطولة أيضاً كل من رالف فاينس وجيفري رايت ولاشانا لينش التي يقال إنها ستظهر في الفيلم كـ "نسخة أنثوية" من العميل 007.

من بين النجوم الذين يتوقع أن يخلفوا كريغ في دور بوند: إيدن تيرنر وإدريس إلبا وتوم هيدلستون.

يشار إلى أن فيلم "لا وقت للموت" سيصدر في المملكة المتحدة في 3 أبريل (نيسان) عام 2020

© The Independent

المزيد من سينما