Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نائب رئيس مانشستر يونايتد: ألغينا تعاقدا أو اثنين لجوزيه مورينيو

يؤكد وودوارد رفض أهداف تعاقدية لمورينيو  خلال مقابلة مع "يونايتد وي ستاند"

إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يوناتيد الإنجليزي (رويترز)

أكد إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد، أن ناديه رفض صفقة أو اثنين لمديره الفني السابق جوزيه مورينيو خلال عامه الأخير في النادي.

وأُقيل مورينيو من تدريب يونايتد في ديسمبر الماضي، بعد فترة طويلة من العروض المُخيبة واختلاف الثقافة وراء الكواليس.

وترك البرتغالي، الذي عاد إلى الإدارة الفنية في توتنهام هوتسبير الأسبوع الماضي، شعورا في ملعب "أولد ترافورد" بأنه لم يتلقَ الدعم الكافي في سوق الانتقالات.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأراد مورينيو التوقيع مع لاعب قلب دفاع في صيف عام 2018، لكنه أنهى نافذة التعاقدات دون أي تعزيزات في هذا المركز، على الرغم من الاهتمام بلاعب توتنهام توبي ألدرفيريلد.

ويُطبق يونايتد نظام "الفيتو" على التعاقدات المحتملة، الأمر الذي يتطلب من المدير الفني وإدارة التوظيف الموافقة قبل التمكن من إتمام أي صفقة.

وفي مقابلة مع "يونايتد وي ستاند"، أكد نائب الرئيس التنفيذي وودوارد أنه تعين عليه إبلاغ مورينيو بأن النادي لن يوقّع مع هدفين في الأقل من أهدافه المُحتملة.

وقال وودوارد "صحيح أننا لم نوقّع مع قلب دفاع في صيف عام 2018، وصحيح أن هناك اختلافاً في الرأي حول لاعب أو لاعبين اثنين بين المدير الفني وقسم التوظيف".

"في بعض الأحيان يجب أن أكون الشخص الذي يقول لا، وهذا ليس بالأمر السهل، ميلنا الطبيعي هو دعم المدير الفني في كل الظروف الممكنة، لكن علينا أن نستمع إلى خبراء التوظيف أيضاً".

بعد رحيل مورينيو وتعيين أولي غونار سولسكاير كمدير فني دائم، تعاقد يونايتد في نهاية المطاف مع هاري ماغواير من ليستر سيتي مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، وهو رقم قياسي عالمي لمدافع.

واستثمر يونايتد بكثافة في قسم التوظيف على مدار السنوات القليلة الماضية، والآن يعتقد أنه أكثر كفاءة وإنتاجية من ذي قبل، مستشهداً بالنجاح النسبي للتعاقدات الجديدة، ماغواير وآرون وان بيساكا ودانييل جيمس كدليل.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة