Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نيفيل يحث سولسكاير على إنفاق أموال مانشستر يونايتد بنفسه خلال الانتقالات الشتوية

اضطر الشياطين الحمر إلى اللجوء للجيل الجديد بسبب إصابات كبار اللاعبين أو فقدان مستواهم

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد  (رويترز)

حث غاري نيفيل زميله السابق في مانشستر يونايتد والمدير الفني الحالي للفريق أولي غونار سولسكاير، على أن يكون قاسياً في سوق الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني) لمساعدة مانشستر يونايتد على البقاء على قيد الحياة.

وتعرض فريق الشياطين الحمر للتعادل بنتيجة 3-3 على يد شيفيلد يونايتد، مما يعني أنهم فازوا بأربع مباريات فقط في الدوري الممتاز في 13 مباراة هذا الموسم.

وبسبب عدم رغبة أو إصابة لاعبين كبار، اضطر سولسكاير للجوء إلى الجيل التالي، حيث أثبت براندون ويليامز وماسون غرينوود قيمتهما في "برامول لين" يوم الأحد.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

لكن نيفيل يصر على أن هذا غير كافٍ، وأن سولسكاير يجب أن يطالب بإنفاق أموال النادي بنفسه.

وقال نيفيل عبر برنامج مانداي نايت فوتبول في قناة سكاي سبورتس "ليس لديهم لاعبون كبار لإعلامهم بتوقع ما هو مطلوب في فريق كرة قدم، وليس لديهم قادة من حولهم لوضع المعايير".

"ليس لديهم الخبرة أو النضج، وعلى أولي غونار سولسكاير أن يُنفق أموال النادي بنفسه، على لاعبين أو ثلاثة لاعبين من ذوي الخبرة".

"يجب عليه أن يُطالب بذلك، لن يكون هناك لرؤية ثمار العمل الذي يقوم به الآن لأنه يوجد الكثير من اللاعبين الصغار الجيدين في الملعب الذين أستمتع بمشاهدتهم، لكن ما لم يتم إشراك اللاعبين الكبار بسرعة، لن يرى هؤلاء اللاعبين أي نضج".

"يجب أن يكون أولي أنانياً، يتعين عليه امتلاك بعضاً من قساوة جوزيه مورينيو أو أنطونيو كونتي، ويتعين عليه الذهاب وإنفاق أموال النادي في نافذة انتقالات يناير للتعاقد مع اثنين أو ثلاثة من اللاعبين ذوي الخبرة، كي يساعدوا هذه المجموعة في البقاء على قيد الحياة".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة