Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مورينيو يكشف عن نقاشه مع كريستيان إريكسن حول مستقبله في توتنهام

إريكسن يلعب موسمه السابع مع الفريق الإنجليزي

الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزي (رويترز)

تحدث جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام، مع صانع الألعاب كريستيان إريكسن حول مستقبله مع النادي، لكنه يحتفظ بتفاصيل محادثتهما في الوقت الحالي.

وترك مورينيو لاعبه الدنماركي على مقاعد البدلاء في أول مباراة للبرتغالي في القيادة الفنية للفريق، خلال مباراة الفوز على وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نهاية الأسبوع، حيث شارك في المباراة متأخراً.

وينتهي عقد اللاعب في نهاية الموسم، وذلك بعدما فشل انتقاله إلى ريال مدريد خلال الصيف الماضي، وتُشير التكهنات إلى رغبته في الخروج من سبيرز.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واعترف المدير الفني الجديد بعد مجيئه إلى النادي الأسبوع الماضي، بأنه غير متأكد من النوايا طويلة المدى لإريكسن، لكنه يقول الآن إنهم ناقشوا الأمر وإن إريكسن مُلتزم تجاه توتنهام.

ومع ذلك، فقد توقف عن تأكيد حدوث أي نوع من أنواع تجديد التعاقد، مشيراً إلى أن الحقيقة ستظهر عاجلاً أو آجلاً بسبب فيلم وثائقي وشيك.

وقال مورينيو في مؤتمره الصحافي "لن أخبركم بما قلناه، فقط أنا وهو  وأمازون نعرف".

"إنه مُلتزم، يحب النادي وهو واحد منا".

وتسجل شبكة أمازون سلسلة "الكل أو لا شيء" في نادي شمال لندن هذا الموسم، والذي سيشهد الآن الأشهر الأولى من حياة مورينيو في توتنهام.

أما بالنسبة إلى إريكسن، فهو يواجه معركة لكسب دقائق لعب أكثر كأساسي في ظل عودة ديلي ألي إلى أفضل مستوى.

ويحتل توتنهام المركز العاشر في جدول الدوري الممتاز، ويمكنه الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 يوم الثلاثاء، عندما يواجه أولمبياكوس على أرضه.

© The Independent

المزيد من رياضة