Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مدرب مانشستر يونايتد أولي غونار سولسكاير يرد على إقالة توتنهام لمديره الفني ماوريسيو بوتشيتينو

كان بوتشيتينو الاختيار الأول لمانشستر يونايتد لخلافة مورينيو قبل تولي سولسكاير المهمة مؤقتاً

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي  (رويترز)

أصر أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على أن وجود ماوريسيو بوتشيتينو دون عمل لا يزعجه حيث يحظى بالدعم الكامل من إدارة يونايتد.

وأعفى توتنهام هوتسبير مدربه بوتشيتينو من مهامه، في وقت سابق من هذا الأسبوع قبل تعيين جوزيه مورينيو، سلف سولسكاير في يونايتد، خلفاً له.

وكان الأرجنتيني أول الأسماء في قائمة يونايتد لاستبدال مورينيو في ملعب "أولد ترافورد" العام الماضي، حتى أقنع المدير الفني المؤقت وقتئذ سولسكاير ناديه يونايتد بتوظيفه بشكل دائم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

لكن التكهنات المحيطة بعلاقة بوتشيتينو المحتملة مع يونايتد لا تزال مستمرة، خاصة بعد النتائج غير المستقرة التي حققها الفريق مع سولسكاير في بداية الموسم الجديد.

وقبل رحلة يونايتد نهاية هذا الأسبوع إلى شيفيلد، ادعى سولسكاير أن أي أحاديث عن بوتشيتينو لا تهمه، على الرغم من أنه يدرك كبر دوره.

وقال سولسكاير "هذا لا يزعجني على الإطلاق، لقد حصلت على أفضل وظيفة في العالم، وأنا متأكد من أنك إذا كنت داخل وظيفة أو خارجها، فأنت تريد هذه الوظيفة، لذلك لا يهم حقاً ما يحدث".

"يجب أن أركز على وظيفتي في مانشستر يونايتد، وأفعل ذلك قدر الإمكان، إنني أتحدث مع إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي والمُلاك طوال الوقت حول كيفية المضي قدماً في النادي، وهذا لا يتغير إذا غيرت بعض الأندية الأخرى مديريها الفنيين."

ورحب سولسكاير أيضاً بعودة مورينيو إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في دوره الجديد مع توتنهام، وقال مازحاً أن عودة البرتغالي ستساعد في صرف الانتباه عن مانشستر يونايتد.

وقال "من الجيد أن يعود جوزيه بالتأكيد، خاصةً يا رفاق بالنسبة لي، الآن يمكنكم التحدث والكتابة عن كل شيء آخر".

"بالنسبة إلى ماوريسيو، من المحزن دائماً أن يفقد أحد زملائك عمله الجيد قبل عيد الميلاد، وأتمنى له كل التوفيق والأفضل".

© The Independent

المزيد من رياضة