إدي مورفي يطل من جديد في تتمة فيلم "شرطي بيفرلي هيلز”

كان المشروع قيد التطوير منذ عام 2012

ملصق ترويجي لـ""شرطي بيفرلي هيلز" (نيتفليكس)

وأخيراً، سيكون هناك جزء جديد من فيلم "شرطي بيفرلي هيلز"، ويعود الفضل بذلك إلى نيتفلكس.

بعد سنوات من العمل على تطويره، تمكن الفيلم في نهاية المطاف من العثور على مكان له ضمن خدمة البث التدفقي، التي أعلنت عن خطط لإنتاج جزء تتمة بالتعاون مع استوديوهات باراماونت بيكتشرز.

وكما أورد موقع "ديدلاين" للأخبار الفنية، سيستعيد الفيلم الرابع في سلسلة أفلام الحركة الكوميدية النجم إدي مورفي في دور المحقق المتهور أكسل فولي.

من غير المعروف حالياً متى سيبدأ تصوير الفيلم الجديد، لكن يقال إن مورفي سيكون متفرغاً بمجرد الانتهاء من العمل في فيلمه التالي.

وقال مورفي لموقع كولايدر: "أجل، هذا ما سنفعله بعد فيلم "القدوم إلى أميركا"، سنقدم "شرطي ببيفرلي هيلز". تتمثل الخطوة بعد ذلك في العودة إلى المسرح وتقديم عروض الستاند أب كوميدي، وبالتالي، هذا تقريباً كل ما سأفعله، عروض الستاند أب وشرطي بيفرلي هيلز".

ووصف إعادة إحياء فيلمي شرطي "بيفرلي هيلز" و "القدوم إلى أميركا" بأنها "دعامة" مهنية.

وأضاف مورفي: "يمكنني الوقوف على خشبة المسرح وتقديم عروض الستاند أب الخاصة بي، وكما تعلم، وإذا جاء بعض المخرجين المذهلين بأفلام رائعة أو كانت هناك فرصة عظيمة [سأقوم بذلك عندها]، لكنني لن أصوّر فيلمين أو ثلاثة أفلام في السنة كما كنت أفعل في الأيام الخوالي، لأنني ببساطة أحب أن أكون في المنزل مع الأطفال."

يشار إلى أن الممثل أثار مؤخراً شائعات حول احتمال نيله جائزة أوسكار عن دوره في الفيلم الجديد ’اسمي هو دولمايت’ المتوفر للمشاهدة على نيتفلكس.

 يذكر أن إصدار فيلم "شرطي بيفرلي هيلز" كان 1985 وحقق أرباحا بقيمة 316.4 مليون دولار في شباك التذاكر.

© The Independent

المزيد من منوعات وترفيه