Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

وفاة رجل بعد تناوله 41 بيضة في رهان مع صديق

اتّفق الرجلان على تحد يقضي بالتهام 50 بيضة لتسوية خلاف

تحديات أو مسابقات تناول كميات كبيرة من الطعام قد لا تحمد عقباها (إندبندنت)

توفّي رجل أثناء محاولته تناول 50 بيضة لتسوية خلافٍ مع صديق.

وكان الرجلان يقومان بزيارة منطقة سوق بيبيغانج في أوتار براديش في مقاطعة جانبور الهنديّة عندما بدآ بالجدال حسبما أفادت الشرطة.

وبهدف تسوية الخلاف، اتّفقا على المراهنة بألفي روبية هندية (22 جنيه استرليني) على من يكون يسبق الآخر بأكل 50 بيضة في جلسةٍ واحدة.

وأفادت الشرطة بأنّ سوبهاش يادا بدأ بتناول البيضة رقم 42 عندما سقط أرضاً وفقد وعيه. ونُقل الرجل، 42 عاماً، إلى المستشفى على وجه السرعة ولكنّه ما لبث أن فارق الحياة بعد ساعات من وصوله. ويعتقد الأطباء أنّ يادا توفي جرّاء الإفراط في تناول الطعام بحسب وكالة الأنباء الهندية الآسيوية. ورفضت أسرته التعليق على وفاته.

وفي حادثةٍ مماثلة حصلت في أغسطس (آب) الماضي، توفي دانا هاتشينغز بعدما اختنق وضرب رأسه بالطاولة وهو يسقط مغشياً عليه أثناء مشاركته في مسابقة لتناول التاكو في كاليفورنيا. وحاول الطاقم الطبي إزالة الطعام من مجرى الهواء ولكنّه توفّي بعد أقلّ من نصف ساعة على وصوله إلى المستشفى.

ولقيت بيثان غاسكن، 24 عاماً، أيضاً حتفها بعدما اختنقت في فبراير (شباط) الفائت أثناء محاولتها معرفة عدد قطع "كعك جافا" التي يمكنها أن تضعها داخل فمها. لكن توقّفت الأمّ الشابة عن التنفّس وتعرّضت لنوبة قلبيّة بعدما علقت قطع الكعك في حلقها.

وفي عام 2017، انهارت الطالبة كايتلين نيلسون، 22 عاماً، بعد دقائق من بدء مسابقة تناول فطائر "البانكيك" خلال حفل جمع تبرّعاتٍ خيرية في جامعة القلب الأقدس في كونيكتيكت في الولايات المتحدة ثم توفت لاحقاً في المستشفى.

© The Independent

المزيد من منوعات