Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بيب غوارديولا يشيد بالأداء المذهل لمانشستر سيتي رغم الهزيمة

تخطى فريق الريدز نظيره سيتي حامل اللقب بفارق تسع نقاط بفوز مهم يوم الأحد

بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

أشاد بيب غوارديولا بالأداء المذهل الذي قدمه فريقه مانشستر سيتي على الرغم من خسارته 3-1 من ليفربول ليتخلف بفارق تسع نقاط عن متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأخر سيتي بهدفين سريعين في الشوط الأول من قبل فابينيو ومحمد صلاح، ثم تلقى الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني من ساديو ماني قبل تسجيل برناردو سيلفا هدف متأخر لحفظ ماء الوجه.

وجاء الهدف الافتتاحي لليفربول وسط بعض الجدل، حيث بدا أن ترينت ألكساندر أرنولد لمس الكرة بيده في منطقة جزاء فريقه، لكن اللعب استمر وسجل فابينيو الهدف بعد أقل من 30 ثانية.

ورداً على سؤال حول الخطأ، أجاب غوارديولا "لقد أظهرنا لماذا نحن الأبطال، أنا فخور جداً بفريقي، إنه أمر لا يصدق، قدمنا أداء مذهلا، لعبنا جيد جداً، لعبنا بطريقة أوضحت السبب في أننا أبطال الدوري لموسمين متتاليين".

وسار غوارديولا بعد المباراة على أرض الملعب لمصافحة حكم المباراة مايكل أوليفر، وقال له "شكراً جزيلاً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

لكنه رفض مناقشة حادثة ضربة الجزاء بعد المباراة وقال "اسأل الحكام، مايك رايلي رئيس رابطة الحكام، وحكام تقنية الفيديو، لا تسألني أنا".

واعترف ألكساندر أرنولد بأن قرار احتساب ضربة الجزاء كان يمكن أن يحتسب أو لا، وكان سعيداً برؤية ليفربول في المقدمة.

وقال "هناك تقنية فيديو، وبالفعل الكرة ضربت ذاعي لكني أعتقد أنه ربما تكون قد وصلت إلى برناردو سيلفا أولاً، إنه واحد منهم حيث عليك الاستمرار في اللعب وذهبنا إلى الطرف الآخر وعاقبناهم".

"كانوا يشكون من الهدف، فاتجهنا إلى الطرف الآخر وسجلنا هدفاً لتصبح النتيجة 1-0".

ويعرف اللاعب الدولي الإنجليزي أن فريق "الريدز" لا يستطيع تحمل أي تقلبات في سعيه للحصول على اللقب، على الرغم من تقدمه الواضح.

وقال "نحن في حالة جيدة من حيث الشكل، ما زلنا لم نتعرض لأي هزيمة، وهذا ما نريد أن نفعله، يجب أن نستمر في الحصول على النقاط الثلاث".

"في ملعبنا لدينا ميزة الجماهير، وفي كل مرة نرغب هنا في الحصول على النقاط الثلاث نشعر أنهم معنا حقاً، لذلك بالنسبة لنا هو الحفاظ على هذا الزخم ونحن نركز فقط على أنفسنا".

"لقد حصلنا على الكثير من النقاط في الموسم الماضي ولا يزال هذا غير كافٍ، لذلك نحن نعلم أنه سيتعين علينا الدخول نحو نفس النوع من الأرقام لنأمل أن نتخلص من الميداليات الفضية".

"لا تزال الأمور مبكرة وهناك طريق طويل لنقطعه".

© The Independent

المزيد من رياضة