مفوض الدوري الأميركي دون غاربر يفسد مفاجأة إبراهيموفيتش المحتملة

لعب المهاجم بالفعل في إيطاليا مع يوفنتوس وميلانو وإنتر ميلان

زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق لوس أنجلوس غالاكسي (رويترز)

ينهي زلاتان إبراهيموفيتش فترة لعبه في الدوري الأميركي قريباً، ويبدو أن عودته إلى أوروبا باتت وشيكة، وأن وجهته ستكون نادي ميلان الإيطالي.

بعد توقيعه مع نادي لوس أنجلوس غالاكسي في عام 2018، سيُنهي إبرا فترة إقامته لمدة عامين في "ستيتسايد" في ديسمبر (كانون الأول) بعد تسجيله أكثر من 50 هدفاً.

وودع فريقه المباريات الفاصلة في كأس الدوري الأميركي للمحترفين في أواخر أكتوبر (تشرين الأول) على يد منافسه لوس أنجيلز، وقد سجل زلاتان في المباراة التي انتهت بنتيجة 5-3.

ولم يُعطِ المهاجم السويدي المخضرم أي تفاصيل محددة حول انتقاله الوشيك إلى أوروبا، لكن أي خطط لديه لإعلان مفاجئ ربما تكون قد أُفسدت من قبل مفوض الدوري الأميركي للمحترفين دون غاربر.

وأشار غاربر أثناء حديثه إلى شبكة "إي اس بي إن" إلى التأثير الذي أحدثه إبراهيموفيتش في الدوري الأميركي ككل، ويبدو أنه كشف عن الخطوة التالية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"زلاتان شخصية مثيرة للاهتمام، إنه يمنحك التشويق في دقيقة واحدة، يجب أن يكون لديك هؤلاء الرجال الذين يفعلون ذلك مثلما فعل ديفيد بيكهام".

"مذهل أن يكون رجلاً يبلغ من العمر 38 عاماً، ويراقبه حالياً نادي ميلان الإيطالي، أحد أفضل الأندية في العالم".

"لقد سجل أرقاماً قياسية بالأهداف التي سجلها خلال العامين الماضيين، إنه مثير داخل وخارج الملعب، ومن المؤكد أنه يزيد من قيمتنا".

"في نهاية المطاف أحب أن أراه مستمراً، لكن الأمر متروك إلى لوس أنجلوس غالاكسي".

ولعب إبراهيموفيتش لفريق ميلان الإيطالي بين عامي 2010 و2012، بين فترة قصيرة في برشلونة وإقامة طويلة وناجحة في باريس سان جيرمان.

ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد في عام 2016 وتم ربطه بالعودة إلى "أولد ترافورد"، لكن يبدو الآن أن العودة إلى "سان سيرو" ستكون بدلاً من ذلك.

ويناضل ميلان في الدوري الإيطالي هذا الموسم، ويحتل المركز 12 بينما سيواجه في المباريات المقبلة يوفنتوس ونابولي.

وأقال النادي بالفعل المدرب ماركو جيامباولو بعد ثلاثة أشهر فقط من توليه المسؤولية، ليحل محله ستيفانو بيولي في بداية شهر أكتوبر.

© The Independent

المزيد من رياضة