Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تشامبرلين يواصل التحسن بعد تسجيل هدف لليفربول ضد جينك

سجل الدولي الإنجليزي 4 أهداف في آخر أربع مباريات

أليكس أوكسليد تشامبرلين لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي (رويترز)

أحرز أليكس أوكسليد تشامبرلين هدفه الرابع في نفس العدد من المباريات وذلك خلال فوز ليفربول في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 2-1 على جينك، وفي الوقت الذي يشعر فيه بالرضا عن تسجيله للأهداف منذ عودته من الإصابة، يقول لاعب خط الوسط إنه لا يزال دون المستوى الأمثل.

وغاب اللاعب، البالغ من العمر 26 عاماً، معظم الموسم الماضي بسبب إصابة خطيرة في الركبة، لكنه تألق بعد عودته، وقاد هدفه يوم الثلاثاء فريقه ليفربول لاعتلاء صدارة المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط.

وقال للموقع الرسمي للنادي "أشعر أنني أتحسن، لقد كنت أحاول القيام ببعض المراوغات واستعادة الكرة لفريقي، لأن هذا النوع من الأشياء يمكن أن يستغرق بعض الوقت حينما تكون قد ابتعدت عن الملاعب لفترة".

"بشكل عام، أعتقد أنني سأقدم المزيد بكل تأكيد".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وشكّل القائد جوردان هندرسون وفابينيو وجورجيو فينالدوم ثلاثي وسط ملعب قوي لفريق ليفربول في الأشهر الأخيرة، لكن الحاسة التهديفية العالية وصناعة الأهداف عند تشامبرلين ستتسبب للمدرب يورغن كلوب في الكثير من الصداع وقت اختيار التشكيل.

وقال تشامبرلين "للدخول إلى الفريق، يجب أن تكون قادراً على الضغط بطريقة معينة وبكثافة معينة".

"الطريقة التي اتبعها جيني وهاندو وفابي ضد توتنهام كانت رائعة، فإذا كنت لا تفي بهذه المعايير، فسوف تكافح لتلعب بصفة منتظمة، لذلك أقاتل لمحاولة الحصول على هذه الفرص مجدداً".

ويستضيف ليفربول فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

(عن وكالة رويترز)

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة