Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إيفرتون يعلن نجاح جراحة لاعبه أندريه غوميز

عانى البرتغالي من خلع وكسر في الكاحل بعد تدخل قوي من الكوري سون هيونغ مين

تجمع لاعبي إيفرتون وتوتنهام هوتسبير حول أندريه غوميز بعد إصابته خلال مباراة الفريقين (أ.ف.ب.)

أفاد نادي إيفرتون بأن العملية الجراحية لإصلاح الكاحل الأيمن للاعب أندريه غوميز سارت بشكل جيد للغاية، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها لاعب خط الوسط البرتغالي خلال تعادل فريقه بنتيجة 1-1 مع توتنهام هوتسبير يوم الأحد.

وعانى غوميز من خلع وكسر في الكاحل بعد تدخل قوي من الكوري سون هيونغ مين، لاعب توتنهام، الذي قال زميله في الفريق بن ديفيز إنه تعرض لصدمة في أعقاب الواقعة، ونال سون بطاقة صفراء في البداية، ثم تعرض للطرد لاحقاً بعد أن راجع الحكم تقنية الفيديو.

وقال نادي سبيرز إنه سيستأنف ضد إيقاف سون لمدة ثلاث مباريات.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسيبقى غوميز، البالغ من العمر 26 عاماً، في المستشفى قبل أن يعود إلى ملعب تدريب "فينش فارم" في إيفرتون لبدء عملية إعادة التأهيل، ومن المتوقع أن يغيب لعدة أشهر كي يتعافى بالكامل.

وفي بيان، قال إيفرتون "بالنيابة عن أندريه، يودّ النادي أن يشكر جميع جماهير إيفرتون وأفراد عائلة كرة القدم الأوسع على رسائل الدعم الساحقة التي تلقيناها منذ مباراة الأمس".

وقال ماسون هولغيت، مدافع إيفرتون، إنه وزملاءه في الفريق شعروا بأنهم مدينون لغوميز بالحصول على نتيجة إيجابية، لكن التعادل لا يزال يشعرهم بالهزيمة.

وقال هولغيت "إنه أمر صعب عندما يحدث شيء من هذا القبيل، لكننا قاتلنا بكل قوة، وهذا يوضح ما نحن عليه كفريق، هذا الموقف جعلنا نجتمع وحاولنا تحقيق نتيجة من أجله".

"كنا نشعر بالحزن في غرفة الملابس كما لو أننا تعرضنا للهزيمة، إنه صديقنا جميعاً في الفريق ونتمنى له كل الخير".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة