رغم تحديد موعد استئناف قرار حظر الانتقالات في تشيلسي... لامبارد راض على تشكيلته

قضى فريق "البلوز" نصف فترة الحظر التي فُرضت عليه في الصيف الماضي... ويأمل الوصول لنهايتها قبل انتقالات الشتاء

فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

اعترف فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، بأنه راضٍ عن التشكيلة التي يمتلكها رغم احتمالية فك حظر انتقالات ناديه قبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني).

وتم تسليم نادي "البلوز" موعداً للاستئناف ضد قرار حظر الانتقالات الصادر من الـ"فيفا" أمام المحكمة الرياضية الدولية يوم 20 نوفمبر (تشرين الثاني).

ونفى النادي اللندني ارتكاب أي مخالفات على الرغم من اتهامهم بانتهاك القواعد للتوقيع مع لاعبين شباب من الخارج.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبعد الترحيب بعودة كريستيان بوليسيتش من إعارته إلى بوروسيا دورتموند عقب الصفقة الأولية في يناير، استغل لامبارد الشباب لتنشيط فريقه، واعترف بأنه سعيد بخياراته الحالية، لكنه سيعيد تقييم استراتيجيتهم لشهر يناير بعد أن تم تقديم الطعن.

وكشف لامبارد عن رأيه "مهتم جداً، لكن ليس لديّ تعليق في الوقت الحالي، لا أعرف ما يكفي من التفاصيل القانونية التي لن أخوض فيها".

"يمكن أن يؤثر ذلك على ما يمكننا القيام به، لكنه أقل تأثيراً في قائمتي، لدينا مباراتان مهمتان ضد أياكس وكريستال بالاس".

"نحن في حالة جيدة، إنه شعور جميل أن بعض الجماهير لا يريدون إلغاء حظر الانتقالات، وسوف نتطلع دائماً إلى التحسين إذا استطعنا، لكنني سعيد جداً بما حصلت عليه".

ويستضيف "البلوز" نظيره أياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، حيث يحتل الفريقان صدارة مجموعتهما برصيد ست نقاط.

وكان الفوز 1-0 في أمستردام بين سلسلة انتصارات قياسية في سبع مباريات خارج أرضه، وسيهدف لامبارد الآن إلى تحقيق فوزه الأول على أرضه في أوروبا.

© The Independent

المزيد من كرة القدم