Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سقوط دعوى الاعتداء الجنسي ضد كيفن سبيسي بوفاة المدعي

التهمة تتعلق بطلب ملامسة جنسية من مدلك في 2016

الحظ لعب لعبته مع الممثل كيفن سبيسي بوفاة مدلّك كان يقاضيه بتهمة التحرش الجنسي (أ.ب.)

لن يُحاكم كيفن سبيسي بتهمة الاعتداء الجنسي بسبب وفاة غير متوقعة للرجل الذي وجّه ذلك الاتهام إليه. وأُعلِن عن القرار من قِبَلْ مكتب الادعاء في مقاطعة لوس أنجلوس هذا الأسبوع. وقد عِمِلَ المُدّعي الراحل، وهو شخص مجهول الهوية، مدلّكاً. وكذلك زعم أن سبيسي أجبره على لمس عضوه التناسلي خلال جلسة تدليك في منزل النجم الكائن في "ماليبو" بكاليفورنيا، في شهر أكتوبر (تشرين الأول) 2016.

وأوضح متحدث باسم مكتب الادعاء أنّه "لا يمكن إثبات مزاعم الاعتداء الجنسي من دون مشاركة الضحية. وبالتالي، رُفِضَت القضية". ويذكر أن الرجل الراحل رفع دعوى تحت اسم مستعار هو "جون دو"، ضد الممثل سبيسي الحائز على جائزة الأوسكار في قضية لا تزال معلّقة في المحكمة الفيدرالية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي شهر يوليو (تموز)، أُسُقطت قضية جنائية كانت تحقق في مزاعم بأن سبيسي لامس شاب يبلغ من العمر 18 عاماً بطريقة غير لائقة في إحدى الحانات في جزيرة "نانتاكيت" بولاية "ماساشوسيتس" 2016.

وفي العام السابق، رفض المدعون العامون في لوس أنجلوس أيضاً توجيه اتهامات إلى سبيسي بسبب حادثة مزعومة وقعت في 1992، لأنها سقطت وفق قانون التقادم. وحالياً، تحقق الشرطة في لندن في مزاعم ضد سبيسي بشأن سلوك جنسي سيء صدر عنه، لكن لم تحدث تطورات أخيراً في التحقيق.

وقد اتّصلت "الإندبندنت" اتصلت بمحامي سبيسي للتعليق، ولم تحصل على رد حتى الآن.

© The Independent

المزيد من فنون