Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فرانك ريبيري مهدد بالإيقاف لعدة مباريات بعد اعتدائه على الحكم

اللاعب الفرنسي اعتذر عن اللقطة "المسيئة"... ومالك "فيورنتينا" يدافع ويبرر

فرانك ريبيري لاعب فيورنتينا الإيطالي (رويترز)

وثقت كاميرا ملعب مباراة فريقي فيورنتينا ونظيره لاتسيو، اللذين تقابلا مساء أمس الأحد ضمن منافسات الدوري الإيطالي، لقطة قد تؤدي إلى إيقاف نجم فيورنتينا الأول، فرانك ريبيري.

ريبيري أظهرته الكاميرا وهو يدفع حكم الراية عقب نهاية المباراة، وسط احتجاجه وزملائه على أحد القرارات. ويُنتظر أن تُعلن لجنة الانضباط بالدوري الإيطالي موقفها من هذه اللقطة التي قد تؤدي إلى إيقافه أكثر من مباراة.

فيورنتينا هُزم بهدفين مقابل هدف أمام نظيره لاتسيو ليتوقف رصيده عند النقطة 12 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري، يبنما رفع فريق لاتسيو رصيده إلى النقطة 15 في المركز السادس.

ريبيري، الذي انضم لنادي فيورنتينا خلال الصيف الماضي قادماً من صفوف بايرن ميونيخ الألماني، حصل على البطاقة الصفراء على خلفية دفعه للحكم عقب نهاية المباراة.

لكن يبدو أن ريبيري قد أدرك خطأه عقب رؤية اللقطة مرة أخرى، حيث اعتذر عن فعلته، وغرّد على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" اليوم الاثنين، قائلا "آسف حقا عما حدث ليلة أمس، أعتذر لزملائي والمدير الفني والجماهير بسبب ما قمت به في نهاية المباراة، ولكنني كنت حزيناً للغاية في هذه اللحظة ومنفعلاً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف اللاعب، صاحب الـ36 عاما "أتمنى أن تُفهم ردة فعلي عقب نهاية المباراة، وما كنت أعانيه في هذه اللحظة، دائماً أساعد زملائي، لهذا انضممت لفيورنتينا، ولكن أعتقد أنه فريق يستحق اهتماماً أكثر مثل الذي تحصل عليه فرق أخرى بسبب العمل العظيم الذي نقوم به".

رجل الأعمال الأميركي روكو كوميسو، مالك فريق فيورنتينا، خرج ليُدافع عن لاعبه، قائلاً "على الرغم من امتلاك ريبيري الأسباب، ولكن بالتأكيد ما فعله كان خطئاً واضحاً للجميع، ولكنه كان يُعاني من بعض العصبية ولكننا سنرى كيف سنتعامل مع الموقف".

وتابع كوميسو "لماذا لم تُستخدم تقنية الفيديو؟ الهدف الذي سكن مرمانا كان من خطأ واضح كما حدث أمام نابولي".

وأضاف مالك نادي فيورنتينا "نتعامل مع اللقطات التلفزيونية المُعادة في الولايات المتحدة بصورة طبيعية، ولكن الأمر أصبح مثيراً للجدل في إيطاليا، وقد يتم توقيع عقوبة كبيرة ضدنا".

يُذكر أن ريبيري قد شارك بقميص فيورنتينا خلال منافسات الموسم الحالي 2019- 2020 بـ 9 مباريات ببطولة الدوري الإيطالي؛ حيث سجل هدفين وصنع مثلهما خلال 579 دقيقة لعب.

المزيد من رياضة