Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

" لاست كريسماس".. فيلم احتفالي يجمع إميليا كلارك وهنري غولدن

إنه الدور الأول الذي تلعبه كلارك بعد ما وصل "صراع العروش" إلى نهايته

(رويترز)

يسر صحيفة "إندبندنت" أن تنشر مقطعاً حصرياً من الفيلم الجديد " لاست كريسماس"، المستوحى من أغنية الفنان الراحل جورج مايكل التي تحمل العنوان نفسه، ويقدم مجموعة من أغنيات فرقة "وام!" التي كان مايكل عضواً فيها خلال ثمانينيات القرن الماضي.

يلعب أدوار البطولة إميليا كلارك، في أول ظهور لها بعد نهاية سلسلة "صراع العروش" التي أنتجتها شبكة "إتش بي أو"، وهنري غولدينغ نجم فيلم "أغنياء آسيويون مجانين".

وكما يدل هذا المقطع، يمكن القول إن الشريط سيكون مكافأة احتفالية  سيتسابق على مشاهدته عشاق أفلام مواسم أعياد الميلاد حول العالم. وهو يروي حكاية كيت (إميليا كلارك)، التي تعمل عملها في لعب دور قزم طوال العام في متجر يبيع منتجات عيد الميلاد، وتوم (هنري غولدينغ)، وهو شاب جيد من جميع النواحي وقد يكون الرجل الذي يتمكن أخيراً من كسر الحواجز الموجودة لدى كيت.

الفيلم الذي كتبته إيما طومسون وبرايوني كيمينغز، يمثل العمل الجديد للمخرج بول فيغ، الذي ضمت أعماله السابقة فيلم "الإشبينات"، ونسخة جديدة مثيرة للجدل لفيلم "صائدو الأشباح"  تؤدي أدوارها كلها ممثلات، صدرت عام 2016.

وكانت "إندبندنت"  ذكرت سابقاً أن الفيلم سيشتمل على أغنية لجورج مايكل لم تُذع من قبل، والتي ستظهر في الألبوم الذي كان النجم يشتغل عليه قبل وفاته المفاجئة.

من المقرر أن يُطلق فيلم "لاست كريسماس" في 8 نوفمبر (تشرين الثاني) في الولايات المتحدة و15 نوفمبر في المملكة المتحدة.

© The Independent

المزيد من فنون