فيكايو توموري يكشف مفاتيح تحسن تشيلسي المذهل بعد الفوز السابع على التوالي

فاز فريق فرانك لامبارد بأربعة أهداف مقابل هدفين على مضيفه بيرنلي ليعود إلى المراكز الأربعة الأولى

 كريستيان بوليسيتش لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

أشار فيكايو توموري إلى العمل الشاق والتركيز والتقارب بين كل عناصر الفريق ولعب كل مباراة على حدة، كأسباب رئيسة في تحسن الفريق أخيراً.

وترك الفوز بنتيجة 4-2 على ملعب "بيرنلي" يوم السبت، فريق البلوز في المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز مع سبعة انتصارات متتالية في جميع المسابقات.

ولعب المدافع البالغ من العمر 21 عاماً دوراً كبيراً حتى الآن، حيث لعب في سبع من مباريات الدوري العشرة لتشيلسي في 2019-2020.

وكانت القدرة على مواجهة كل تحدٍ، وكذلك عملية التعرية الطبيعية بعد الكثير من التغييرات التي طرأت على فرق العمل داخل النادي في الصيف، هي المفتاح لنجاحهم المثير للإعجاب وتحقيقهم للنتائج.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال للموقع الرسمي لنادي تشيلسي "كنا نمتلك سلسلة فوز في خمس مباريات عندما لعبنا في أياكس في دوري أبطال أوروبا وكانت تلك مباراة للتفكير".

"من الواضح أن دوري الأبطال منافسة صعبة ومن ثم الخروج إلى مكان مثل بيرنلي صعب وأحياناً قد تسقط، لكننا أردنا فقط أن نبقى مركزين ونعلم التهديدات التي يمثلونها، أعتقد أننا تعاملنا معهم بشكل جيد".

"مفتاح نموذجنا هو العمل الجاد في ملعب التدريب، والتركيز من الجميع وتنفيذ ما يحاول المدير الفني أن يجعلنا نفعله كل أسبوع".

"إنه الكثير من العمل الشاق والتركيز والتصميم والإرادة التي ستفوز بها، ولدينا مزيج جيد من الخبرة واللاعبين الشباب الذين يتأهبون أكثر قليلاً الآن، نريد فقط الاستمرار في اللعب بشكل جيد، ونريد الاستمرار في الفوز بالمباريات لإبقاء الفوز كعادة".

"علاوة على ذلك في هذا الموسم، من يدري أين يمكننا أن ننتهي في النهاية، لكننا نركز فقط على كل مباراة عندما تأتي، ركزنا على أياكس وفزنا ثم على بيرنلي والآن نحن نركز على مواجهة مانشستر يونايتد في كأس كارابو".

وتحسر توموري على تلقي تشيلسي هدفين متأخرين أمام بيرنل، لكنه احتفظ بالثناء لبوليسيتش في خط الهجوم بعد أسابيع قليلة صعبة.

"نحن نعرف ما يمكن أن يفعله كريستيان وكان عليه أن يقضي وقته، وعندما لعب أساسياً في المباريات الأخيرة حقق أداءً جيداً للغاية، وكافأه المدير الفني بالبدء به يوم السبت وسجل ثلاثية، لذلك فلا يوجد ما هو أفضل".

"أنا سعيد حقاً لأنه تمكن من فتح حسابه التهديفي وسجل ثلاثية كذلك".

© The Independent

المزيد من رياضة