Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تشامبرلين العائد من الإصابة يُعزز صفوف ليفربول في دوري أبطال أوروبا

تشامبرلين غاب عن ليفربول منذ إصابته بالركبة خلال مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام روما الموسم الماضي

تشامبرلين يحيي مدير فريق ليفربول قبل مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين نادي ليفربول و كريستال بالاس. (غيتي)

عاد أليكس أوكسليد تشامبرلين لدعم قائمة فريق ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليُعزز اللاعب، البالغ من العمر 25 عاماً، حظوظ فريقه الساعي إلى حلم المجد المحلي والأوروبي.

وغاب تشامبرلين عن ليفربول منذ تعرّض لقطع في أربطة الركبة خلال مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام روما في الموسم الماضي.

وأثيرت سابقاً مخاوف بشأن إمكانية غياب لاعب المنتخب الإنجليزي عن موسم 2018-2019 بأكمله، لكن يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، ألمح في ديسمبر  (كانون الأول) الماضي، إلى أن تشامبرلين قد يعود في فبراير.

وبعد ظهوره بمستوى جيد خلال معسكر فريقه التدريبي في طقس الشرق الأوسط الحار، الشهر الماضي، يبدو أن لاعب خط الوسط الدولي يستهدف العودة إلى الفريق في النصف الثاني من الموسم الجاري.

ومن الوارد أن ينضم تشامبرلين إلى بعثة فريق ليفربول التي ستُسافر إلى ألمانيا لخوض مباراة إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ يوم 13 مارس (آذار) المقبل.

ومن المؤكد أن تشكيلة ليفربول ستُرحّب بعودة تشامبرلين، خاصة بعدما ضربت الإصابات عددا من لاعبي الفريق في الأسابيع الأخيرة.

ومن المقرر أن يغيب عن الريدز لاعبه جو غوميز لأسابيع عدة بعد خضوعه لعملية جراحية في ساقه، وفي الوقت نفسه فشل كل من ترينت ألكسندر أرنولد وجوردان هندرسون وجورجينيو فينالدوم وديان لوفرين في اللحاق بالمباراة التي تعادل فيها ليفربول مع وست هام بنتيجة 1-1، بسبب مشاكل في اللياقة البدنية.

© The Independent

المزيد من رياضة