Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يرد على مقترح تعاقد مانشستر يونايتد مع هاري كين

قال روي كين إن على ناديه الذهاب والحصول على مهاجم المنتخب الإنجليزي وفريق توتنهام

هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي (رويترز)

ردّ أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على تعليقات زميله السابق روي كين بشأن ضرورة تحرك النادي للحصول على هاري كين، مهاجم المنتخب الإنجليزي وفريق توتنهام.

وقاطع قائد يونايتد السابق جدالاً بين غاري نيفيل وغرايم سونيس حول خيارات يونايتد الهجومية، مشيراً إلى أن النادي يجب عليه التوقيع مع كين من سبيرز.

وأشاد سولسكاير بمهاجم توتنهام، لكنه قال إنه سعيد بالخيارات المتاحة لديه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال سولسكاير عن تعليقات كين قبل مباراة فريقه ضد بارتيزان بلغراد "روي واضح ومباشر".

"هناك أنواع مختلفة من المهاجمين، فهناك من هم مثل هاري كين ومن هم مثل ليفاندوفيسكي، وأنا أحب المهاجم الذي يسجل من نصف فرصة، كين من أفضل اللاعبين لكنه لاعب في توتنهام".

"عودة أنتوني مارسيال من الإصابة ستمثل دفعة هائلة لنا، وسيساعد ماركوس راشفورد أيضاً، أنا أتطلع إلى الأسابيع القليلة المقبلة مع المهاجمين الذين نمتلكهم".

ورُبط هاري كين مراراً وتكراراً بالانتقال إلى ملعب "أولد ترافورد" في الماضي، وتزايدت التكهنات بأن مستقبله قد يبتعد عن سبيرز بعد فترة الأداء السيئ الحالية لفريق ماوريسيو بوتشيتينو.

وكافح مانشستر يونايتد لملء الفراغ الهجومي هذا الموسم، مع إصابة مارسيال في وقت غير مناسب، مما ترك راشفورد غير قادر على لعب دور بارز في الهجوم المركزي.

وفي حين أظهر هجوم يونايتد المكون من راشفورد ودانييل جيمس مستوى واعدا أمام ليفربول، أصرّ روي كين أن على ناديه السابق النظر إلى هاري كين.

وقال روي "اذهبوا واحصلوا على كين من توتنهام".

"هذا سهل، فقط اذهبوا واحصلوا عليه. إنه يسجل 20 هدفاً في الموسم، وعيناه مغلقتان".

© The Independent

المزيد من رياضة