الآن أنت "سيد قرارك"... تحكم بمن يستطيع إضافتك بمجموعات الـ"واتساب"

في حال أراد شخص غير مسموح له إضافتك ستصلك دعوة... وبإمكانك حينها الموافقة أو الرفض

تساعد الميزة الجديدة على استخدام تطبيق الـ"واتساب" بشكل أفضل ومثالي (أ.ف.ب.)

ميزة جديدة مهمة وصلت أخيرا وبعد طول معاناة إلى تطبيق الـ"واتساب WhatsApp"، وهي إمكانية التحكم بمن يستطيع إضافتك في المجموعات.

وكان بإمكان أي شخص سابقا إضافتك في أي مجموعة من دون الرجوع لك نهائيا، وستجد نفسك مجبرا على الوجود في أكثر من مجموعة غير مرغوبة، وهنا يواجه البعض حرجا في الخروج من المجموعة بعد إضافتهم، ولكن اليوم أُضيفت ميزة تمكّن المستخدمين من التحكم بمَنْ يستطيع إضافتهم في المجموعات.

 

للاستفادة من هذه الميزة، عليك الذهاب إلى إعدادات تطبيق الـ"واتساب"، وستجد خيارات عدة، عليك فقط الضغط على خيار الحساب، وبعدها الضغط على خيار الخصوصية، الذي سيمكنك من التحكم في هذه الميزة وتفعيلها.

 

بعد الضغط على خيار الخصوصية، ستظهر لك عدة خيارات، أهمها خيار المجموعات، الذي سيمكنك من التحكم بمن يضيفك، وهو الخيار الرابع، ولكن هذا الخيار حتى اللحظة لم يظهر عند جميع المستخدمين، وسيضاف تدريجيا لكافة المتعاملين مع التطبيق.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

 

ومن خيار المجموعات تستطيع التحكم بمن يستطيع إضافتك، وبه عدة اختيارات، الخيار الأول: جميع الأشخاص يستطيعون إضافتك في المجموعات، الخيار الثاني: فقط جهات الاتصال، الخيار الثالث: جميع جهات الاتصال عدا أشخاص يتم تحديدهم لا يستطيعون إضافتك في أي مجموعة.

وتساعد هذه الميزة المهمة بشكل كبير على استخدام تطبيق الـ"واتساب" بشكل أفضل ومثالي. مع العلم أنه في حال أراد أي شخص غير مسموح له إضافتك في أي مجموعة ستصل لك دعوة، وبإمكانك حينها الموافقة أو الرفض، وبذلك لن تجد نفسك في أي مجموعة جديدة من دون إذنك.

المزيد من تكنولوجيا