سولسكاير: مانشستر يونايتد سيحاول التوقيع مع لاعب أو اثنين في انتقالات يناير

اعترف النرويجي بأن الإصابات التي ضربت فريقه جعلته يعاني في عمق الملعب

النرويجي أولي غونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد (رويترز)

قال أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إنه سيحاول التعاقد مع لاعب أو اثنين خلال فترة الانتقالات الشتوية لشهر يناير (كانون الثاني)، لتحسين فرص الفريق في الصعود إلى المراكز الأربعة الأولى، لكنه لن ينفق مبالغ كبيرة على رسوم الانتقال أو الأجور.

ويحتل يونايتد حالياً المركز الثاني عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل مباراة يوم الأحد على أرضه ضد ليفربول متصدر الدوري، بعد بداية سيئة للموسم أسهمت الإصابات التي ضربت لاعبين رئيسيين في جعلها أكثر سوءاً.

وعوقب سولسكاير على رحيل المهاجمين روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز إلى إنتر ميلان الإيطالي في مطلع الموسم دون تعزيز هجوم يونايتد، كما أصيب الحارس ديفيد دي خيا ولاعب الوسط بول بوغبا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال سولسكاير لقناة سكاي سبورتس "نحن نبحث عن توقيع لاعب أو اثنين، لدينا الضوء للتوقيع مع لاعب أو اثنين، فإذا كانت العناصر المناسبة متوفرة في يناير فقد نفعل شيئاً، وإذا لم يكن الأمر كذلك فإن هؤلاء اللاعبين الحاليين سيفعلون كل ما في وسعهم للوصول للمراكز الأربعة الأولى".

"لن أسير في طريق ضم لاعبين بعقود كبيرة ورسوم ضخمة إذا لم يكونوا مناسبين للفريق ولمستقبله، المال موجود لتعزيز الفريق في يناير وفي الصيف".

وبدأ يونايتد الموسم بالفوز 4-0 على تشيلسي، لكنه سجل خمسة أهداف في سبع مباريات بالدوري منذ ذلك الحين، وقال سولسكاير إن إصابة المهاجم أنتوني مارسيال، الذي لم يلعب منذ أغسطس (آب)، كانت عاملاً في تخبط الفريق هجومياً.

وقال لاعب يونايتد السابق، البالغ من العمر 46 عاماً "هناك العديد من الأسباب، ولكن أحدها إصابة أنتوني، لقد كان خلق الفرص يمثل تحدياً بالنسبة إلينا مع تحفظ الفرق دفاعياً بعمق".

"لكننا نتدرب على أنماط متعددة كل أسبوع، وعندما يعود ماركوس وأنتوني ويصبحان لائقين سيسجلان أهدافاً مخيفة، وهذا ما فعلته".

المزيد من كرة القدم