ساديو ماني: لا مشاكل مع محمد صلاح بعد أزمة بيرنلي

صبّ السنغالي غضبه على زميله الذي فشل في تمرير الكرة له أمام مرمى المنافس بملعب "تورف مور"

السنغالي الدولي ساديو ماني مهاجم ليفربول أثناء خروجه غاضباً من مباراة بيرنلي بالدوري الإنجليزي (رويترز)

اعترف ساديو ماني بأنه وزميله في فريق ليفربول محمد صلاح، واجها بعضهما البعض في غرفة تبديل الملابس، بعد المشادة بينهما على أرض الملعب خلال مباراة بيرنلي في وقت سابق من هذا الموسم.

وكان ماني غاضباً بشكل واضح بعد فشل الدولي المصري في تمرير الكرة له أمام المرمى، بينما كان ليفربول متقدماً بنتيجة 3-0 على ملعب "تورف مور".

واستبدل المدير الفني يورغن كلوب لاعبه ماني بعد لحظات، بينما ظلّ السنغالي منزعجاً بسبب الأنانية التي شعر بها من زميله في الفريق.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي حديثه إلى "كانال بلوس" أثناء فترة الخدمة الدولية، قال ماني "قال لي يا ساديو لماذا أنت غاضب؟ فقلت له: أنت بحاجة إلى أن تعطيني الكرة يا مو، فقال: لم أرك، أنت تعرف أنني لا أحمل أي شيء ضدك".

"أعرف ذلك، لكن ردة فعله كانت غريبة بعض الشيء بالنسبة إليّ، نحن نتحدث على الهاتف في بعض الأحيان، ونرسل رسائل نصية إلى بعضنا البعض، وليس لدينا مشكلة".

"تحدثنا فيما بيننا، ثم اتصل بي المدير الفني للحضور إلى مكتبه وتحدثنا، وأخبرته أن كل شيء عاد كما كان، وقد تفاجأ وشعر بالسرور".

وتم إجبار كلا الطرفين في وقت لاحق على إنكار أن الخلاف لا يزال يمثل مشكلة مستمرة، حيث لم يصنع أي منهما هدفاً للآخر خلال بداية ليفربول الناصعة للموسم الحالي.

© The Independent

المزيد من كرة القدم