Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يُثني على ماركوس راشفورد صاحب هدف فوز مانشستر يونايتد على ليستر سيتي

سجل الدولي الإنجليزي هدف المباراة الوحيد في ظهوره المئوي

المدير الحالي لمانشستر يونايتد مع إريك بايلي وبول بوجبا بعد مباراة الدوري الممتاز بين ليستر سيتي ومانشستر يونايتد في ملعب كينج باور (غيتي)

أشاد أولي جونار سولسكاير، المدير الفني المؤقت لفريق مانشستر يونايتد، بلاعبه ماركوس راشفورد، صاحب هدف الفوز على ليستر سيتي، بعد أن وصل مان يونايتد تحت قيادة المدرب النرويجي إلى المباراة العاشرة بلا هزيمة.

وخلال مباراته رقم 100 مع فريقه، تسلّم راشفورد الكرة من بول بوغبا قبل أن يسجل في شِباك الحارس كاسبر شمايكل بعد تسع دقائق فقط من انطلاق المباراة.

وقال سولسكاير "أعتقد أننا بدأنا ببراعة، كان لدى ماركوس فرصة رائعة وقد أنهاها بشكل خيالي بعدما تسلّم الكرة من بوغبا".

وحاول ليستر سيتي مراراً إدراك التعادل من خلال الهجوم والتسديد على مرمى يونايتد، لكن ديفيد دي خيا كان كالعادة غاية في التميز وخرج بشباك نظيفة.

وبعد تحقيق يونايتد الفوز التاسع في عشر مباريات، تحت قيادة سولسكاير، وصل رصيده إلى 48 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، ولذلك بدا سولسكاير سعيداً باقترابه من الهدف الذي وضعه لنفسه عندما وصل إلى النادي وكان بعيداً عنه جداً.

وتابع سولسكاير "نحن نضع أجسادنا على المحك، لدينا عدد من الكدمات والإصابات، لكن الأهم أننا فزنا بالنقاط الثلاث".

وأردف "نحن نستحق، وعلى الرغم من أننا لم نلعب بشكل جيد لكننا دافعنا بشكل جيد، إريك بايلي وفيكتور ليندلوف وديفيد دي خيا كانوا كالعادة رائعين".

واختتم "الشباك النظيفة دائماً ما تكون خير أساس للبناء عليها، والفوز بالنقاط الكاملة يُعطي ثقة للاعبين، إنهم ليسوا راضين بنسبة 100% عن الأداء، وهو أمر عظيم لأننا نعلم أننا نستطيع أن نفعل أفضل من ذلك".

© The Independent

المزيد من رياضة