Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فالفيردي يتوقع مواجهتين ساحرتين بين برشلونة وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

يلتقي الفريقان على ملعب "كامب نو" الأربعاء المقبل في مباراة الذهاب، ومباراة العودة في 26 فبراير (شباط) الحالي.

فالفيردي على خط التماس خلال مباراة فريقه مع فالنسيا في 2 فبراير (شباط) 2019 (رويترز)

يشعر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، بأن مواجهتَي فريقه مع الغريم التقليدي ريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ستكونان قمةً في التنافس.

ووفق القرعة التي أُجريت يوم الجمعة، سيلتقي الفريقان في ملعب كامب نو ذهاباً يوم الأربعاء المقبل، فيما ستقام مباراة العودة في 26 فبراير (شباط) الحالي.

وتأتي مباراة العودة قبل أربعة أيام فقط على مواجهة الفريقين في الجولة 26 في الدوري الإسباني.

ونقلت صحيفة "ماركا" عن فالفيردي "ستكون مباراة رائعة بين فريقين كبيرين يقاتلان للفوز بلقبيّ الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وهذه أمور تجعل هذه المواجهات ساحرة للجماهير، خاصة أن الجميع ينتظر ليرى من الذي سيصل إلى النهائي". وأضاف "كانوا يمرون بفترة صعبة في الدوري، لكنهم تخطوها ولذلك نعرف أن الأمور ستكون صعبة".

وكان آخر لقاء جمع بين الطرفين انتهى بفوز برشلونة في كامب نو بنتيجة 5-1، يوم 28 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، ما تسبب في إقالة ريال مدريد لمدربه جولين لوبيتيغي.

ومع تولي سانتياغو سولاري لمنصبه الحالي، لعب بطل أوروبا، الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الـ "ليغا" (الدوري الإسباني)، بفارق عشر نقاط عن برشلونة، 11 مباراة في الدوري فاز في ثمانٍ منها، ويشمل ذلك ثلاثة انتصارات في آخر ثلاث مباريات.

ويجمع الدور نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا، إضافة إلى ريال مدريد وبرشلونة، فريقَي فالنسيا وريال بيتيس.

© The Independent

المزيد من رياضة