Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

استبعاد فابيان ديلف من تشكيلة إنجلترا لمباراتي التشيك وبلغاريا في التصفيات الأوروبية

استُدعي اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً إلى تشكيلة غاريث ساوثغيت المكونة من 25 رجلاً بعد أن خرج من المباريات الشهر الماضي ضد كوسوفو وبلغاريا

فابيان ديلف لاعب فريق إيفرتون والمنتخب الإنجليزي (رويترز)

أُسقط فابيان ديلف من قائمة المنتخب الإنجليزي لمباراتي التشيك وبلغاريا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020، بعد تعرضه لاصابة في العضلات.

واستُدعي اللاعب، البالغ من العمر 29 عاما، إلى تشكيلة غاريث ساوثغيت المكونة من 25 رجلاً بعد أن خرج من المباريات الشهر الماضي ضد كوسوفو وبلغاريا.

وانسحب لاعب خط الوسط من تشكيلة الفريق بعد إصابته في أوتار الركبة في المباراة التي خاضها إيفرتون أمام بيرنلي في مطلع الأسبوع.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال بيان من إيفرتون "لقد انسحب فابيان ديلف من تشكيلة إنجلترا بسبب إصابة عضلية".

"تعرض لاعب خط الوسط للإصابة في نهاية المباراة التي أقيمت يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بيرنلي، وسيتم تقييمه اليوم من قبل فريق إيفرتون الطبي".

"تم اختيار ديلف إلى جانب جوردان بيكفورد ومايكل كين، ضمن تشكيلة غاريث ساوثغيت للمشاركة في المباريات التأهيلية المقبلة للبطولة الأوروبية ضد جمهورية التشيك وبلغاريا".

واستقر غاريث ساوثغيت على عدم اختيار بديل لمباراة ليلة الجمعة ضد جمهورية التشيك، لأنه لديه بالفعل خيارات مثل جوردان هندرسون وروس باركلي وجيمس ماديسون وهاري وينكس للعب في خط الوسط.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة