Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أولي غونار سولسكاير يعتذر لجماهير مانشستر يونايتد بعد الهزيمة من نيوكاسل وتقديم مستوى سيئ

يونايتد على بُعد نقطتين فقط من منطقة الهبوط بعد هزيمة كئيبة

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

اعتذر أولي غونار سولسكاير لأنصار فريق مانشستر يونايتد بعد الأداء السيئ أخيرا في مباراة الهزيمة من نيوكاسل يونايتد في ملعب "سانت جيمس بارك".

وأخرج هدف ماتي لونغستاف، البالغ 19 عاماً، في أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، فريقه نيوكاسل من منطقة الهبوط، وترك يونايتد على بُعد نقطتين فقط من المراكز الثلاث الأخيرة.

وتعني الهزيمة أن بداية مانشستر يونايتد الأسوأ منذ 30 عاماً تستمر، ولم يعد سولسكاير قادراً الآن على الفوز في 11 مباراة خارج أرضه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال "نحن غير راضين عن النتائج. النتائج تبرز مزاج الجميع، يجب أن أقول آسف للجماهير على أننا لا نفوز بالمباريات".

"هذا يعود إلى إعادة البناء، وهذا ليس موقفاً مماثلاً عندما كنت جالساً هنا بعد الهزيمة من إيفرتون في العام الماضي، عندما شعرت أن الناس قد استسلموا ولا يقدمون ما لديهم مقابل ارتداء هذا القميص".

"هؤلاء الأولاد يقدمون كل ما لديهم مقابل القميص، وسنصل إلى هناك في النهاية".

واعترف سولسكاير بأن يونايتد يواجه الآن صراعاً شاقاً حتى ينهي الموسم في المراكز الأربعة الأولى ويتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حتى أنه أشار إلى أنه سيكون من الصعب الحصول على المركز السادس.

"لقد وضعنا أنفسنا في مهمة صعبة للغاية للدخول في المراكز الأربعة الأولى، ولا نمانع في الوصول للمراكز الستة الأولى، ونحن بحاجة إلى الحصول على نتائج مباشرة".

"نحتاج إلى الجري والحصول على الزخم ومنح ما هو مقبول، يجب أن تكون كل مباراة نتطلع للفوز بها لأجل هذا النادي، لكن لا يمكننا الفوز بالمباريات، خصوصا خارج ملعبنا".

وستكون عودة يونايتد إلى العمل بعد استراحة أكتوبر (تشرين الأول) الدولية، في مواجهة قائدة الدوري حالياً والمنافس التاريخي ليفربول، حيث يزور ملعب "أولد ترافورد".

وقال سولسكاير "لقد أتيحت لنا الفرصة المثالية لاستعادة اللاعبين ورفع معنويات المشجعين".

© The Independent

المزيد من رياضة