Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الدوري الإنجليزي يعين ديفيد بيمسيل كرئيس تنفيذي جديد

سيبدأ الرئيس التنفيذي الحالي لمجموعة غارديان ميديا ​​دوره في موعد أقصاه أبريل 2020

ديفيد بيمسيل الرئيس التنفيذي الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز (الموقع الرسمي للبطولة)

أكد الدوري الإنجليزي الممتاز تعيين ديفيد بيمسيل كرئيس تنفيذي جديد للمنظمة.

وسيبدأ بيمسيل، الرئيس التنفيذي الحالي لمجموعة غارديان ميديا​​، مهام عمله في موعد لا يتجاوز أبريل (نيسان) 2020، ليحل محل ريتشارد سكودامور، الذي تقاعد في عام 2018 بعد 19 عاماً في القيادة.

وينهي تعيين بيمسيل عملية بحث مطولة بعد أن قبلت سوزانا ديناج، وهي مديرة تنفيذية في مجموعة ديسكفري الإعلامية، هذا المنصب. قبل أن تتراجع عن قرارها بعد أسابيع، ثم رفض تيم ديفي، المرشح الثاني في الدور، وهو الرئيس التنفيذي لاستوديوهات "بي بي سي"، تولي المنصب.

وتمت الموافقة على تعيين بيمسيل بالإجماع في اجتماع خاص لمساهمي الدوري يوم الأربعاء من قبل الأندية العشرين الأعضاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال بيمسي "أشعر بسعادة غامرة لنيلي هذه الفرصة الرائعة، الدوري الإنجليزي الممتاز هو دوري كرة القدم الأكثر مشاهدة في العالم، وأنا متحمس للغاية لأن أكون جزءاً رئيساً من ذلك، وبصفتي أحد مشجعي كرة القدم، أدرك مدى أهمية اللعبة بالنسبة إلى الجماهير وهويتنا الوطنية، ويشرفني أن أتولى قيادة مثل هذه المنظمة المؤثرة والمرموقة".

"لقد استمتعت بثماني سنوات في مجموعة غارديان ميديا، وأريد أن أشكر الجميع على دعمهم وصداقتهم، لكن الآن هو الوقت المثالي لي لمواجهة التحدي التالي، إنني أتطلع إلى مقابلة الفريق والعمل معهم بشأن تطوير الدوري الممتاز".

وأضاف بروس باك، رئيس تشيلسي ولجنة الترشيحات للدوري الممتاز التي أجرت عملية التوظيف "نحن سعداء لاستقبال ديفيد في الدوري الممتاز، يجعله أسلوبه الواضح وسلامته الشخصية شخصاً مثالياً لقيادة العمل".

"في غارديان، أظهر قيادة قوية خلال فترة التغيير والتحول، وتعد عودة المجموعة إلى الربح إنجازاً مثيراً للإعجاب، وقد أثبتت أنه قادر على تطوير وتنفيذ خطة تحويلية في مشهد تجاري دائم التغير، بالإضافة إلى ذلك، عمل مع كبار اللاعبين في مجال الوسائط والإعلام وأدار مجموعات ودوائر متنوعة".

"نتطلع إلى العمل مع ديفيد، ونحن متأكدون من أنه سيكون ميزة كبيرة للدوري الممتاز".

"في الوقت نفسه، نودّ أن نعرب عن تقديرنا الكبير لريتشارد ماسترز، الذي تولي زمام الأمور بخبرة هذا العام كرئيس تنفيذي مؤقت، وقام ريتشارد وفريقه بعمل رائع وسيواصلون قيادة الدوري إلى الأمام تحت قيادة ديفيد".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة