Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أوباميانغ يشيد بروح أرسنال في الشوط الثاني بعد التعادل مع مانشستر يونايتد

ألغى هدف أوباماينغ أفضلية تقدم يونايتد عبر سكوت ماكتومناي

بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي (رويترز)

كان بيير إيمريك أوباميانغ سعيداً بمغادرة ملعب "أولد ترافورد" بنقطة، حيث أحرز هدف تعادل أرسنال مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1-1.

وألغى هدف أوباميانغ أفضلية تقدم يونايتد عبر سكوت ماكتومناي في الشوط الأول، عندما تم إحراز هدف مميز في الشوط الثاني قبل عدم احتسابه بداعي التسلل ثم إعادة احتسابه من قبل تقنية الفيديو "VAR".

وكان القرار الأصلي غير صحيح من خلال هامش تسلل بسيط، لكن أوباميانغ كان سعيداً، وقال لـسكاي سبورتس "سوف نتقبلها، كنا متأخرين بهدف وقد عدنا".

"قاتل الفريق بشكل جيد وخطفنا نقطة، من الصعب دائما المجيء إلى هنا".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"ليس من السهل عندما تتنازل عن هدف قبل نهاية الشوط الأول، إنه أمر صعب، لكننا عدنا في الشوط الثاني بروح عظيمة".

"لقد عدنا جيداً في الأسبوع الماضي، هذا الأسبوع أيضاً، ربما نحتاج إلى البدء بقوة كبيرة".

وعند مناقشة الحُكم المبدئي على هدفه التسلل، أضاف أوباميانغ "أعتقد أننا أخذنا الكرة، لقد حصلت على تمريرة رائعة، كنت متأكداً من أنني لم أكن متسللاً، لقد فوجئت بالحكم يطلق الصافرة، لكنني حاولت التسجيل لأنني كنت متأكداً".

"لقد سمعت الجماهير تقول إن الموقف كان تسللاً، ولكن بعد ذلك كان هدفاً لذلك كنت سعيداً".

"إنه شعور غريب في انتظار مراجعة VAR، لا يمكنك الاحتفال بنسبة 100%، لكن لا بأس بذلك، أنا سعيد".

وأصر ديفيد دي خيا، حارس مرمى يونايتد، على أن الحكم المساعد رفع رايته قبل تسجيل أوباميانغ، وهو ما لم يؤثر على أي من لاعبي يونايتد.

وقال "لقد كان خطأً كبيراً بالنسبة إلينا، لقد تخلينا عن هدف مهم، بالطبع سيكون الأمر أسهل إذا أبقى الحكم المساعد رايته لأسفل، لكننا نعرف أن هناك تقنية فيديو، إذ لم يكن تسللا فما التسلل! نحن بحاجة إلى التركيز".

"هذا هو مانشستر يونايتد، نلعب في أولد ترافورد، لذلك علينا الفوز بهذه المباريات، لدينا فريق شاب، لكن يجب على اللاعبين أن يتفاعلوا ويلعبوا بشكل أفضل للفوز بهذه المباريات".

وكان أولي غونار سولسكاير محبطاً لأن فريقه لم يجد طريقه لتسجيل الهدف الثاني، لكنه لم ينتقد العملية التي أدت إلى احتساب هدف أوباميانغ.

وقال لسكاي سبورتس "مرة أخرى نسجل الهدف الأول ولا نتمكن من تسجيل الثاني الذي نريده، هذا ما يجب أن يتعلمه هذا الفريق، نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر حسماً في طرفي الملعب".

"سوف نتعلم، لكن اليوم هو منحنى تعليمي حاد لعدد قليل، إنه هدف صعب التخلي عنه، لكن في بعض الأحيان تقوم بهذه التمريرات ويبدو جيداً".

"لقد كان تسجيلا جيدا من أوباميانغ، تظن في ذلك الوقت أن هاري ماغواير قد نجح في الخروج من تغطية التسلل، ولكن كان على بعد بضعة ياردات إلى جانب تسجيل أوباماينغ".

© The Independent

المزيد من رياضة