Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير: المهاجم الجديد أولوية مانشستر يونايتد في فترة انتقالات يناير

تركت الإصابات التي لحقت بماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال فريق سولسكاير من دون مهاجم لائق

النرويجي أولي غونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

كشف أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن الأولوية المقبلة لناديه في سوق الانتقالات ستكون ضم لاعب مهاجم، مع وجود خطوة ممكنة في فترة انتقالات يناير  (كانون الثاني) المقبلة.

وسمح يونايتد لكل من روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز بالانضمام إلى إنتر ميلان هذا الصيف -الأول بشكل دائم، والأخير على سبيل الإعارة- دون التوقيع مع بدائل.

وتركت الإصابات التي لحقت بماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال فريق يونايتد منذ ذلك الحين من دون مهاجم لائق.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكاد سولسكاير أن يضطر إلى الدفع بلاعب أكاديمية الشباب، ماسون غرينوود، البالغ من العمر 17 عاماً، للعب أساسياً في الدوري الممتاز أمام أرسنال مساء الاثنين.

واعترف سولسكاير من قبل بأن يونايتد تراجع في الهجوم، وقد أكد الآن أن يونايتد يتطلع إلى تعزيز صفوفه في هذا المركز من الملعب.

وعندما سئل عما إذا كان يمكن إحضار مهاجم في أقرب وقت في يناير، قال سولسكاير "بالطبع".

"لست مضطراً إلى أن تكون عالماً في الصواريخ لتعرف أننا من المتوقع أن نتعاقد مع مهاجم، نحن نبحث عن بعض الإبداع والأهداف".

وبعد أول هدف لغرينوود ضد أستانا في وقت سابق من هذا الشهر، وصف سولسكاير السماح للوكاكو وسانشيز بالمغادرة بأنه "القرار الصحيح".

ومع ذلك لم يكن الفشل في تعويضهما أمراً مثالياً، حيث انتهت المباحثات مع يوفنتوس لكل من باولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش لاحقاً، مما ترك يونايتد أمام خيارات محدودة.

واعترف سولسكاير بأن يونايتد أراد مهاجماً جديداً هذا الصيف، لكنه قال "كان هناك مهاجمون، لكنهم لم يكونوا هم الذين نريدهم، لم نتمكن من الحصول على مهاجم من النوع الذي نريده".

"إذا كان لدينا الحق، وكان هناك لكان معنا اليوم، لقد كان وقت رحيل روميلو لأنه لم يكن يريد البقاء هنا، فما الهدف من وجود لاعبين لا يريدون أن يكونوا هنا؟".

"وليس من المجدي جذب اللاعبين لأنك لست متأكداً بنسبة 100 في المائة منهم، عندما تحصل على لاعبين، فأنت بحاجة إلى اللاعبين المناسبين الذين سيبقون هنا لفترة أطول".

"هذا هو التفكير طويل المدى الذي يتعين علينا إظهاره، لا أستطيع التفكير في شيء آخر، أحتاج إلى لاعب لأن هذه سمعتي، لا إنه النادي".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة