Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سيرخيو راموس مقتنع بأن ريال مدريد يستحق أكثر من التعادل السلبي مع أتلتيكو

سيموني: أردنا الفوز ولكننا لم نتمكن في النهاية والمباراة كانت متكافئة

سيرخيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني (رويترز)

شعر سيرخيو راموس بأنه كان من الصعب على فريقه ريال مدريد ترك ملعب "واندا متروبوليتانو" مع نقطة واحدة فقط.

وانتهى أول دربي مدريدي لهذا الموسم بالتعادل السلبي على أرض أتلتيكو، مما حافظ لريال مدريد على تقدمه على جيرانه بفارق نقطة واحدة وأبقاه في قمة الترتيب.

وكانت الفرص الواضحة أكثر من ذلك، حيث كان ريال مدريد في أفضل حالاته، وأهدر غاريث بيل هدفاً أمام المرمى، ونجح يان أوبلاك في التصدي لتسديدة رأسية من كريم بنزيما.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال المدافع راموس "كانت مباراة بدنية للغاية، ونحن نعرف أن هذا أحد أصعب الملاعب التي نلعب عليها في كل موسم".

"كان الهدف هو الحصول على النقاط الثلاث لكن ذلك لم يكن ممكناً، لكننا لم نتلق أي هدف، وحاولنا خلق فرص، لكن أتلتيكو مدريد فريق يغلق خطوطه جيداً، مما يعني أنه من الصعب خلق مساحة وفرص".

"لقد حظينا بفرصة كبيرة بفضل كريم وكان إنقاذا رائعا من قبل أوبلاك، النقطة لا تبدو كافية لأننا في النهاية كنا نحاول بذل المزيد من الجهد للحصول على الثلاثة، لكن لم نحصل على ما أردناه ونحن بحاجة إلى الاستمرار على هذا النحو، ما زلنا بلا هزيمة ونحن بحاجة إلى مواصلة العمل".

وعلى الجانب الآخر يريد مدرب أتلتيكو دييغو سيموني أن يرى المزيد من فريقه.

وقال للموقع الرسمي لأتلتيكو "لقد كانت مباراة صعبة للغاية، يمكنك أن تعرف منذ البداية أن كلا الفريقين أرادا الدفاع جيداً، كنا أفضل في الشوط الأول ولكننا لم نتمكن من التسجيل، وفي الشوط الثاني، أنقذ أوبلاك كرة من بنزيما، علينا التحسن".

وأضاف أوبلاك "لقد كسبنا نقطة، أردنا الفوز ولكننا لم نتمكن في النهاية، المباراة كانت متكافئة والتعادل عادل، كان المشجعون رائعين كما هو الحال دائماً، سنحاول التحسن في المباراة المقبلة".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة