مهاجم مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال يكشف سبب تجديد عقده لمدة 5 سنوات

اللاعب الفرنسي ذو الـ 23 عامًا كان على وشك الخروج من ملعب أولد ترافورد في وقت سابق من الموسم، بينما كان فريقه يناضل تحت قيادة مورينيو، والآن وهب مستقبله للنادي

مهاجم مانشستر يونايتد، أنتوني مارسيال، يوقع عقداً جديداً لخمس سنوات، برفقة مديره الفني، أولي غونار سولسكاير (غيتي)

قال مهاجم مانشستر يونايتد، أنتوني مارسيال، عقب توقيعه على عقد جديد يمتد لخمس سنوات، إن مديره الفني، أولي غونار سولسكاير، انتقل به لمرحلة أعلى في مسيرته.

ويُعد "مارسيال" أحد أبرز نجوم مانشستر يونايتد هذا الموسم، حيث سجل 10 أهداف في 25 مباراة، ويلعب دوراً محورياً تحت قيادة "سولسكاير" منذ تولى المدرب النرويجي تدريب الفريق منذ ديسمبر (كانون الأول) الماضي خلفًا لجوزيه مورينيو.

وكان اللاعب الفرنسي، ذو الـ 23 عامًا، على وشك الخروج من ملعب أولد ترافورد في وقت سابق من الموسم، بينما كان فريقه يناضل تحت قيادة مورينيو، لكنه الآن وهب مستقبله للنادي.

وقال مارسيال "أنا أحب حياتي في هذا النادي، فمنذ اليوم الذي انضممت فيه، شُعرت بأنني جزء من مانشستر يونايتد، ودائماً ما أحسست بالتواضع والذهول بسبب دفء وحب معجبينا، الذين يستمرون في دهشتي بدعمهم".

وأضاف "أود أن أشكر أولي سولسكاير وجهازه المعاون على إيمانهم بي ومساعدتي في الانتقال لمستوى أعلى".

وأردف "هذا النادي هدفه دائمًا الفوز بالبطولات وأنا واثق من أن اللقب التالي ليس بعيداً".

وقال سولسكاير "أنتوني واحد من هؤلاء اللاعبين الموهوبين بطبيعتهم، وأي مدرب يحب العمل معه، بالنسبة لشاب فعقله مميز في كرة القدم، وعندما تقترن هذه الميزة بموهبته الاستثنائية، فهذا يجعله لاعب بمستقبل مثير".

وأتم حديثه "هذا هو النادي المثالي لأنتوني كي يتقدم ويتطور ليصل لأعلى مستوى، ونحن جميعاً سعداء لأنه وقّع على عقد طويل الأمد".

© The Independent

المزيد من كرة القدم