Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ليفربول ونايكي قريبان من الاتفاق على صفقة قياسية

ينتهي عقد النادي الحالي بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني سنوياً مع شركة "نيو بالانس" في الصيف المقبل... وعقد النادي مباحثات مع العديد من الموردين خلال العام الماضي

فريق ليفربول خلال احتفاله بالتتويج بلقب بطولة السوبر الأوروبي في مطلع الموسم الجديد (رويترز)

بات نادي ليفربول على وشك الانتهاء من صفقة رعاية مع عملاق المعدات الرياضية العالمي نايكي، وهي الصفقة التي قد تمثل رقماً قياسياً لنادي كرة قدم إنجليزي.

وينتهي عقد النادي الحالي بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني سنوياً مع شركة "نيو بالانس" في الصيف المقبل، وقد عقد النادي مباحثات مع العديد من الموردين خلال العام الماضي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويربح مانشستر يونايتد 75 مليون جنيه إسترليني سنوياً في شراكته مع أديداس، في حين أن صفقة مانشستر سيتي الجديدة مع بوما تساوي نحو 65 مليون جنيه إسترليني سنوياً.

ولقد سعى ليفربول إلى تجاوز هذه الأرقام، معتقداً أنه بإمكانه الاقتراب من عقود عملاقي الدوري الإسباني برشلونة وريال مدريد، التي تبلغ قيمتها 98 مليون جنيه إسترليني و107 ملايين جنيه إسترليني على التوالي.

وبعد الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وتصاعد تحدي لقب الدوري الممتاز، يمكن القول إن النادي في أقوى موقف تجاري له على الإطلاق.

وبدأ فريق يورغن كلوب الموسم الجديد بشكل جيد، حيث فاز في جميع مبارياته الست في الدوري ليحقق الصدارة بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه في الترتيب.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة