Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لوكاكو يشعر بالسعادة لأن لديه مدربا يحفزه بعد انتقاله من مانشستر يونايتد

أشاد روميلو بمديره الفني أنطونيو كونتي بعد تسجيل هدف في الشوط الثاني من مباراة فوز إنتر ميلان بنتيجة 2-0 على غريمه في المدينة

البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي يصافح مديره الفني أنطونيو كونتي (رويترز)

أشاد روميلو لوكاكو بمديره الفني أنطونيو كونتي، بعد تسجيل هدف في الشوط الثاني من مباراة فوز إنتر ميلان بنتيجة 2-0 على غريمه في المدينة، ليحافظ الفريق على نسبة نجاح 100% في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم.

ووضع لوكاكو، الذي ارتبط مجدداً بمديره الفني السابق في تشيلسي في الصيف، اللمسات الأخيرة على أداء إنتر المهيمن بعد أن تقدم مارسيلو بروزوفيتش من ركلة حرة جانبية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال اللاعب الدولي البلجيكي في اقتباسات نُشرت على موقع إنتر "كونتي مدرب جيد حقاً لأنه شخص يساعد اللاعبين على تطوير أنفسهم كثيراً".

"كنت بحاجة وأريد مدرباً كهذا، وهو ما يحفزني كل يوم، أنا سعيد حقاً لوجودي هنا وأرتدي هذا القميص".

وقال كونتي إنه يعتقد أن أداء فريقه الضعيف في دوري أبطال أوروبا ضد سلافيا براغ في منتصف الأسبوع قد حفزه على النهوض بهذه القوة المناسبة ضد منافسيه.

واحتاج إنتر إلى هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع من نيكولو باريلا ضد الفريق التشيكي، وقال كونتي "لقد أتينا من أداء ترك مذاقاً مريراً في أفواهنا".

"لكن ذلك منحنا طاقة أكبر لمباراة الديربي لنلعب بأفضل طريقة ممكنة، أنا مقتنع بأن البداية في دوري أبطال أوروبا جعلتنا نفهم بعض الأشياء".

© The Independent

المزيد من رياضة