Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الكشف عن أول صورة لما يشتبه بأنه حطام طائرة إيميليانو سالا على شاطئ فرنسي

عرضت جوزيت بيرنارد، وهي من سكان سورتونفيل، صورة على هاتفها المحمول لمقعد الطائرة الذي تم عُثر عليه خلال عطلة نهاية الأسبوع. (أ.ف.ب غيتي)

عُثر على وسادة كرسيّ في شاطئ سورتونفيل على الساحل الفرنسي، يُرجَّح أنها من الطائرة التي كان لاعب كارديف سيتي إيميليانو سالا على متنها.

وكشفت المرأة التي عثرت على الوسادة، والتي يُشتبه في أنها جزء من حطام الطائرة المفقودة التي كان على متنها "سالا"، أول صورة للحطام.

كما عُثر على وسادة أخرى على امتداد نفس الشاطئ في سورتونفيل على الساحل الفرنسي، وتعتقد السلطات بأنه من المحتمل أن تكون قد أتت من الطائرة التي كان لاعب فريق كارديف سيتي على متنها، والتي اختفت في القناة الإنجليزية منذ يوم الإثنين الماضي.

وعرضت جوزيت بيرنارد، وهي من سكان سورتونفيل، صورة على هاتفها المحمول لمقعد الطائرة الذي عُثر عليه خلال عطلة نهاية الأسبوع.

واختفت الطائرة التي كان يقودها الطيار ديفيد إبوتسون، البالغ من العمر 60 عامًا، بلا أثر على بعد نحو  15 كيلو مترًا شمال جزيرة غيرنزي نحو الساعة 8:20 مساءً، وتوقفت جهود البحث يوم الخميس الماضي بعد أن انتهت محاولات العثور على الطائرة ومن كانوا على متنها.

وقالت شعبة التحقيق في الحوادث الجوية، في بيانها يوم الأربعاء "في صباح يوم الإثنين 28 يناير (كانون الثاني)، أبلغتنا هيئة التحقيق في السلامة الفرنسية بأن وسادة مقعد عُثر عليها على شاطئ بالقرب من سورتونفيل في شبه جزيرة كوتينين، ثم عُثر على وسادة ثانية في نفس المنطقة في وقت لاحق من نفس اليوم، ورَجّح الفحص التمهيدي أن تكون هذه الوسائد من الطائرة المفقودة".

© The Independent

المزيد من رياضة