Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أندرو روبرتسون يغلق حسابه على تويتر بعد سوء معاملة الجماهير عقب هزيمة ليفربول من نابولي

تسبب الظهير الأيسر الأسكتلندي في ركلة الجزاء التي افتتح بها نابولي التسجيل

أندرو روبرتسون لاعب فريق ليفربول الإنجليزي (رويترز)

أغلق مدافع ليفربول أندرو روبرتسون حسابه على تويتر بعد هزيمة فريقه بنتيجة 2-0 أمام نابولي في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.

وعرقل روبرتسون خوسيه كاييخون في منطقة الجزاء في الدقيقة 80، مما سمح لديريس ميرتنز بمنح نابولي التقدم في وقت متأخر قبل مضاعفة النتيجة بهدف فرناندو يورينتي في الوقت المحتسب بدل الضائع.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعلى الرغم من أن احتساب ركلة الجزاء كان موضع جدال كبير، حيث بدا أن كاييخون يُلقي بنفسه على ساق روبرتسون، فإن المدافع بخبرته الكبيرة كان من المفترض أن يسحب قدمه بعيداً.

وكان اللاعب الأسكتلندي يكافح طوال المباراة، حيث تعرض للإنذار مسبقاً بسبب موقف مشابه سحب فيه قميص كاييخون، كما ارتكب أربعة أخطاء في المباراة، كأكثر لاعب من الفريقين.

وبدا أن الهزيمة في المباراة الافتتاحية أثارت بعض جماهير ليفربول بما فيه الكفاية لتوجيه سوء المعاملة عبر الإنترنت نحو روبرتسون، الذي كان يعتبر المسؤول الرئيس عن سقوط النادي في نابولي.

ولقد استجاب روبرتسون، الذي تم اختياره ضمن التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي وفريق دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019، بإلغاء تنشيط حسابه على تويتر.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تخضع فيها جماهير ليفربول للتدقيق بسبب أنشطتها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعرض لوريس كاريوس لسوء المعاملة بعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 بعدما ارتكب خطأين كارثيين.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة