Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جون ستونز يغيب عن مانشستر سيتي لتسع مباريات مع عودة ممكنة أمام ليفربول

يلعب سيتي مع ليفربول في "أنفيلد" خلال عطلة نهاية الأسبوع يوم 9 نوفمبر

جون ستونز مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

يغيب جون ستونز مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن مباريات فريقه التسع المقبلة، لكنه قد يعود من الإصابة في الوقت المناسب للعب أمام غريمه ليفربول في ملعب "أنفيلد".

وأكد بيب غوارديولا يوم الثلاثاء أن ستونز عانى من مشكلة في العضلات خلال التدريبات لذلك سيغيب عن الفريق لفترة من أربعة إلى ستة أسابيع.

ويلعب سيتي بدون زميل ستونز في الدفاع أيمريك لابورت، مما يعني أن نيكولاس أوتاميندي هو الخيار الوحيد الملائم والراسخ في هذا المركز.

ومن المتوقع أن يشارك فرناندينيو إلى جانب أوتاميندي في غياب ستونز، في حين سيوفر ثنائي شباب الأكاديمية إريك غارسيا وتايلور هاروود بيليس غطاءً كبدلاء.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وإذا لم يكن متاحاً خلال ستة أسابيع، فستغيب ستونز عن أول ثلاث مباريات في مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث يفتتح فريق غوارديولا حملته في المجموعة الثالثة خارج أرضه أمام شاختار دونيتسك، قبل زيارة دينامو زغرب وأتالانتا لمانشستر الشهر المقبل.

وعلى الصعيد المحلي، يواجه سيتي مباراته بالدوري الممتاز ضد واتفورد وولفرهامبتون واندررز وأستون فيلا خلال فترة ابتعاد ستونز، فضلاً عن السفر إلى إيفرتون وكريستال بالاس، كما يلعب سيتي مع بريستون نورث إند في الأسبوع المقبل في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويستهدف ستونز العودة لمواجهة ساوثامبتون في الثاني من نوفمبر (تشرين الثاني) كموعد محتمل، وسيلعب سيتي مع أتالانتا في "سان سيرو" بعد أربعة أيام، مع رحلة إلى "أنفيلد" في عطلة نهاية الأسبوع التالي.

واعترف غواديولا يوم الثلاثاء "إنه تحدٍ، وأعرف أنهم سوف يفعلون ذلك جيداً لأن لاعبي فريقي هم الأفضل، سنلعب بفرناندينيو أو إريك أو تايلور، وسوف أصنع شيئاً ما".

"كرة القدم ليست الطريقة التي تتعامل بها مع المواقف الجيدة، إنها الطريقة التي تتعامل بها مع الأشياء السيئة، وهذا ما فعله الفريق في الماضي، عندما فزنا في الموسمين الأخيرين بسبعة ألقاب، لم يعطنا أحد شيئاً، فزنا لأنفسنا وسنفعل ذلك مرة أخرى".

"الوضع المثالي غير موجود، إنها الطريقة التي تتعامل بها مع هؤلاء، أنا مستعد للتحدي وأنا أحب ذلك وأحب أن أعيش هذا الموقف".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة