Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نيمار يعلن جاهزيته لموسم قاسٍ بعد هتاف مشجعي باريس سان جيرمان ضده

يتوقع الجناح السابق لبرشلونة رداً سلبياً من أنصار فريقه بعد محاولته العودة لناديه القديم

نيمار دا سيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي (رويترز)

قال نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، إنه يتوقع استقباله بشكل عدائي بغض النظر عن المكان الذي يلعب فيه هذا الموسم بعد أن غضت مجموعات من جماهير فريقه أنظارها عن أدائه المميز وتسجيله هدف الفوز يوم السبت وأطلق صيحات الاستهجان تجاهه.

وسجل نيمار هدفاً مميزاً من ركلة خلفية هوائية رائعة بعد مرور دقيقتين من الوقت بدل الضائع ليمنح باريس سان جيرمان فوزاً بنتيجة 1-0 على رايسينغ ستراسبورغ في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، لكن ذلك لم يكن كافياً لاسترضاء بعض المشجعين، الذين ليسوا فقط غاضبين من الجناح السابق لبرشلونة لمحاولته العودة إلى ناديه القديم، ولكن أيضاً لأنه قال إن أفضل ذكرياته كلاعب كرة قدم هي مباراة فوز برشلونة المهين لباريس سان جيرمان بنتيجة 6-1 عام 2017.

واعترف نيمار يوم السبت بأن باريس سان جيرمان منع عودته إلى إسبانيا قبل أن يضيف أنه كان وراء هذا الخلاف.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال للصحافيين باللغة البرتغالية "كان لدي سبب، وكنت أرغب في المغادرة، هذا واضح".

"لقد فعلت كل ما بوسعي، لكنهم لم يسمحوا لي بذلك، لكنني لن أخوض في التفاصيل، فقد أغلقت هذه الصفحة، هذه هي المرة الأولى التي أقول فيها هذا وستكون الأخيرة، لأن عقلي مكرس الآن لباريس وآمل أن أساعد زملائي في الفريق في مبارياتنا".

وهللت بعض الجماهير للاعب بعد تسجيله هدف الفوز، لكن كان هناك أيضاً العديد من صافرات الاستهجان خلال المباراة، وقامت بعض الجماهير بالهتاف ضد المهاجم المثير للجدل وحملوا لافتات هجومية عليه.

ورغم ذلك، تجاهل نيمار تلك الحوادث وناشد المشجعين وضع كرههم له في جانب واحد.

"ليست هذه هي المرة الأولى التي أشعر فيها بالضيق الشديد، تعرضت لصيحات الاستهجان خارج ملعبي في البرازيل، لقد لعبت في فرنسا بعيداً عن ملعبنا وكنت أسمع الصيحات".

"إنه لأمر محزن، لكنني أعرف أن جميع المباريات من الآن فصاعداً ستكون بالنسبة لي مباريات خارج ملعبي، ليس لدي أي شيء ضد الجماهير أو باريس سان جيرمان، لا أحتاج إليهم ليهتفوا باسمي أو أن يكونوا هناك لأجلي".

وأضاف "أريدهم أن يكونوا هناك من أجل باريس سان جيرمان".

"يقولون إن باريس سان جيرمان أكبر من أي لاعب، إنهم الآن بحاجة إلى نسيان ذلك اللاعب ودعم الفريق، وهذا أكثر أهمية من صيحات الاستهجان".

"لم يزعجني ذلك على الإطلاق، إنه لأمر محزن للغاية، ويزعج زملائي في الفريق، لكنه جزء لا يتجزأ من اللعبة".

( وكالة رويترز)

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة