بعد عام من الكتمان... قرار انفصال نادين نجيم يخرج إلى النور

غموض حول الأسباب... والمقربون: الفنانة اللبنانية وزوجها أخفيا الطلاق خوفاً على أولادهما

الفنانة اللبنانية نادين نجيم وزوجها المهندس هادي أسمر (الصفحة الرسمية للفنانة على فيسبوك)

كثيراً ما طاردت إشاعة الطلاق النجمة اللبنانية نادين نجيم، وكانت دائماً ما تنفي، وتطلب من مروّجي الإشاعات "الخوف من الله"، لكن الحقيقة أن انفصالها عن زوجها المهندس اللبناني هادي أسمر لم يكن مجرد إشاعة، بل حقيقة، بناء على اتفاق حدث منذ عام تقريباً، كما أكدت مصادر مقربة من الفنانة اللبنانية إلى "إندبندنت عربية".

7 أعوام من الارتباط
رغم انتشار خبر الطلاق منذ ساعات وتأكيده، فإن هناك كثيراً من التفاصيل ما زالت تحمل غموضاً كبيراً في مسألة انفصال نجمة "الهيبة" و"خمسة ونص" نادين نجيم بعد زواج دام نحو 7 سنوات، إذ كان الزفاف في عام 2012، ورزقت بعدها نادين بـ"هيفين"، و"جيوفاني".

 

نادين أعلنت بنفسها خبر الانفصال، وغرَّدت على "تويتر" قائلة، "القرار ما كان سهل علينا، والفراق صعب، لو شو ما كانت الأسباب، بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا، والأهم الثمرة الحلوة ولادنا".

وأضافت، "ما في كلمة تعبّر عن شعوري بها اللحظة، بس هيك صار الله يحمينا، وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد. شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم إلنا".

احتفال ما قبل الطلاق
الغريب أن نادين أعلنت الخبر، اليوم، رغم أنها منذ أقل من 24 ساعة كانت بالقاهرة تحتفل بجائزة "أفضل ممثلة عربية" عن دورها في مسلسل "خمسة ونص"، وكانت في قمة الفرح والسعادة مع زميلها معتصم النهار، الذي حصل أيضاً على "أفضل ممثل عربي" عن المسلسل نفسه.

القرار كان صادماً لمن شاهدوا النجمة، أمس، وهي في حالة سعادة وهدوء بالحفل، وقبلها نشرت مقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تشدو بأغانٍ مصرية. لذا كان القرار مفاجئاً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

أصدقاء نادين المقربون كشفوا أن "الاتفاق على الطلاق حدث منذ عام تقريباً، لكنها أصرت وزوجها أن يؤجَّل الإعلان عنه حتى ينتهي نجلاهما من العام الدراسي، ويُمهّد الأمر إليهما تدريجياً، خصوصاً أن عيد ميلاد ابنهما (جيوفاني) كان منذ أيام، وحبّذ نادين وهادي الاحتفال به وهما في حالة وفاق زوجي قبل إعلان الطلاق".

يذكر أن السعادة خيَّمت سنوات طويلة على حياة نادين وهادي، وكانا مثالاً رائعاً للجميع، ومحط أنظار الكثيرين لأسباب عديدة، أهمها أن هادي سَاندَ زوجته على كل الأصعدة نفسياً ومعنوياً حتى حققت نجومية جعلتها من أولى النجمات بلبنان حالياً والوطن العربي أيضاً، لكن أسباب الطلاق ستظل سراً حسب ما صرَّحت به نادين، خصوصاً أنها ما زالت تكنّ الاحترام والتقدير لزوجها السابق.

المزيد من فنون وأضواء