Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد وتشيلسي يستهدفان فيليب كوتينيو.. هل يجرفه الحنين إلى ناديه السابق؟

اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو (رويترز)

يتصدر مستقبل فيليب كوتينيو الاهتمامات، فانتقال اللاعب البرازيلي إلى فريق برشلونة مقابل 142 مليون جنيه إسترليني لم يسر على ما يرام، وعودته المحتملة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مطروحة على طاولة المحادثات.

ربطت صحيفة "سبورت" الإسبانية بين اللاعب فيليب كوتينيو وفريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي، وحتى بينه وبين فريقه السابق ليفربول، في معرض كشفها عن محادثات عصيبة يجريها مع مدرب فريقه إرنستو فالفيردي بسبب تضاؤل مدد مشاركاته في المباريات.

على صعيد آخر، ذكرت صحيفة "ذا صن" أن اللاعب "أدريان رابيو" رفض عرضا للانتقال إلى أندية شمال العاصمة لندن، لرغبته بالانضمام لفريق ليفربول.

يذكر أن عقد اللاعب، البالغ 23 عاما، سينتهي في فصل الصيف، ويرغب فريقا برشلونة وبايرن ميونخ في الحصول على خدماته عبر انتقال حر.

إلى ذلك، يبدو نادي آرسنال أكثر أندية الدوري الإنجليزي الممتاز انهماكا في سوق الانتقالات قبل إغلاق أبوابه المقرر الخميس 31 يناير (كانون الثاني)، وها هو مدربه أوناي ايمري يبحث عن التمويل اللازم لإبرام ثلاث صفقات محتملة، في ظل شح الأموال.

أما صفقة نادي "إنتر ميلان" المتعلقة بلاعبه ايفان بيريسيتش، وتلك المتعلقة بلاعب نادي برشلونة دينيس سواريز، وصفقة نادي باريس سان جيرمان المتعلقة بلاعبه كريستوفر نكونكو، فكلها جارية على قدم وساق، مع بقاء احتمال تصرف نادي برشلونة بلاعبه مالكوم دي أوليفيرا قائما حتى وقت متأخر قبل إغلاق أبواب سوق الانتقالات، وفقا لصحيفة "ذا صن".

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن لاعب نادي إيفرتون "ادريسا غاي" طلب الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان، مع إصرار ناديه على بيعه مقابل 21.5 مليون جنيه إسترليني.

نبقى في نادي إيفرتون، حيث أبدت أندية نيوكاسل يونايتد وبيرنلي وكارديف رغبتها في التعاقد مع اللاعب يانيك بولاسي، الذي عاد لتوه إلى نادي إيفرتون بعد إنهائه فترة إعارة في أحضان نادي أستون فيلا.

بالحديث عن نادي نيوكاسل يونايتد، يبدو "رافاييل بينيتيز" أقرب إلى مغادرته من أي وقت مضى، بعد تلميحه برحيله إن لم يلتحق ثلاثة لاعبين جدد بالفريق قبل يوم الخميس.

© The Independent

المزيد من رياضة