Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يورغن كلوب يؤكد استمرار ابتعاد أليسون عن ليفربول حتى منتصف أكتوبر

سيحافظ أدريان على مكانه في المرمى خلال مواجهة نيوكاسل حيث يواصل أليسون تعافيه من إصابة في ربلة الساق منذ يوم افتتاح الموسم

يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي (رويترز)

أكد يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، في مؤتمره الصحافي قبل مباراة نهاية الأسبوع ضد نيوكاسل، أن حارس مرمى الفريق أليسون بيكر لن يعود للمباريات حتى منتصف أكتوبر (تشرين الأول) على الأقل.

وتم استبعاد الحارس البالغة قيمته 60 مليون جنيه إسترليني منذ تعرضه لإصابة في ربلة الساق خلال المباراة الافتتاحية للدوري الممتاز ضد نورويتش، وكانت هناك تكهنات بأنه يمكن أن يعود إلى التشكيل الأساسي في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومع ذلك، قلل كلوب من احتمالية عودة أليسون في أي وقت قريب.

وقال "إنه يتحسن لكن لا يمكننا ممارسة أي ضغط عليه، كانت إصابة خطيرة في ربلة الساق، والآن هو أفضل بكثير، بالطبع هذا أمر جيد بالنسبة لنا وجيد بالنسبة له، لكننا لا نعرف بالضبط متى سيعود".

"كان الهدف دائماً إنه يمكن أن يعود جاهزاً بعد التوقف الدولي التالي، لكننا لا نعرف، لذلك كما قلت، لا يوجد ضغط ونأمل أن يكون كل شيء على ما يرام لبقية الموسم، هذه هي الخطة".

ويبدو أن أدريان، الذي وقّع على صفقة انتقال مجاني ليحل محل سايمون مينولييه، الحارس السابق للفريق، سيحتفظ بحارسة المرمى فيما لا يقل عن سبع مباريات قادمة، لكن مشجعي ليفربول سيكونون في رغبة مُلحة لعودة أليسون بعد الاستراحة الدولية المقبلة، حيث يواجهون مانشستر يونايتد في "أولد ترافورد" يوم 20 أكتوبر.

وأعطى كلوب أيضاً إفادة أكثر إيجابية عن لاعبه المصاب نابي كيتا الذي أصيب في الفخذ قبل نهائي كأس السوبر الأوروبي أمام تشيلسي.

"نابي قريب وأقرب بكثير من أليسون، أعتقد أنه يمكن أن يكون في التدريبات عندما نعود من نابولي الأسبوع المقبل".

قائمة ليفربول المتاحة: أدريان، وألكساندر أرنولد، وماتيب، وفان دايك، وروبرتسون، وهندرسون، وميلنر، وفابينيو، وصلاح، فيرمينو، وماني، وكيلهير، وغوميز، وأوكسليد تشامبرلين، ولالانا، وفاينالدوم، وشاكيري، وأوريغي.

قائمة نيوكاسل المتاحة: دوبرافكا، ودارلو، ومانكوييو، وكرافث، ودوميه، و ويليامز، وفيرنانديز، وشار، ولاسيلز، وكلارك، شيلفي، وهايدن، وكي، ولونغصطاف، وآتسو، وألميرون، وجويلنتون، وموتو.

© The Independent

المزيد من رياضة