سمولينغ يرى مستقبله في الدوري الإيطالي بعد اعارته إلى روما

تم إحضار قلب الدفاع البالغ من العمر 29 عاماً إلى روما للمساعدة في ملء الفراغ الذي تركه كوستاس مانولاس

كريس سمولينغ مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي المعار لنادي روما الإيطالي (رويترز)

قال كريس سمولينغ، مدافع فريق مانشستر يونايتد، إنه سيسعد بتمديد إقامته في إيطاليا إذا نجح خلال فترة إعارته ومدتها موسم واحد في نادي روما.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسقط الدولي الإنجليزي سمولينغ من الحسابات في ملعب "أولد ترافورد" بعد وصول هاري ماغواير كأغلى مدافع في العالم من ليستر سيتي.

وتم إحضار قلب الدفاع البالغ من العمر 29 عاماً إلى روما للمساعدة في ملء الفراغ الذي تركه كوستاس مانولاس، وأشار إلى أنه يمكن أن يسعى لجعل الانتقال دائماً.

وقال سمولينغ في مؤتمر صحافي يوم الجمعة "هذه فرصة أتيحت لي وأنا مهتم بها للغاية، وقد كنت حريصاً جداً على المجيء".

"لقد حدث ذلك بسرعة كبيرة وأنا أركز الآن على المباراة التالية، وسرعان ما استفدت من التدريب فيما يتعلق بأساليب المدير الفني ومن ثم أتمنى أن أحصل على موسم جيد للغاية".

"لكي أتمكن من الحصول على فرصة في نادٍ كبير، ثم إذا طال ذلك وكان النادي سعيداً، فبإمكاني بالتأكيد رؤية مستقبل طويل المدى في إيطاليا".

وتعرض روميللو لوكاكو، زميل سمولينغ السابق في فريق يونايتد، الذي يلعب الآن في إنتر ميلان، لإساءة عنصرية عقب تسجيله هدفاً من ركلة جزاء لفريقه خلال فوزه على كالياري 2-1 في نهاية الأسبوع الماضي.

وبدأ دوري الدرجة الأولى الإيطالي تحقيقاً في الحادث، لكن مجموعة من مشجعي إنتر، نشروا رسالة عامة وأصروا خلالها على أن هتافات القرود في إيطاليا ليست عنصرية.

ووصف سمولينغ العنصرية بأنها مشكلة غير مقبولة وتؤثر في جميع أنحاء العالم لكنه لا يزال يأمل في أن تتقلص في المستقبل القريب.

وأضاف "يجب أن يكون هناك تغيير، ستكون هناك تغييرات بين الأجيال، وسيكون لدى الشباب منظور مختلف".

"ولكن هذا يحدث، ليس فقط في إيطاليا ولكن في جميع أنحاء العالم، ومن المحزن جداً وغير المقبول أنه لا يزال يحدث في هذه الأوقات الحديثة".

ومن المقرر أن يظهر سمولينغ مع روما للمرة الأولى ضد ساسولو في أعقاب الاستراحة الدولية يوم 15 سبتمبر (أيلول).

© The Independent

المزيد من رياضة