خلاف مفاجئ بين مايكل أوين وآلان شيرر بعد اعتراف مهاجم ليفربول السابق بالأسف على انتقاله لنيوكاسل

في كتابه الجديد هاجم أوين جماهير نيوكاسل... قبل أن ينتقد شيرر زميله السابق لتقاضيه 120 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع خلال فترة مخيبة للآمال في النادي

مايكل أوين لاعب منتخب إنجلترا السابق (رويترز)

نشب خلاف مفاجئ بين نجمي منتخب إنجلترا السابقين، مايكل أوين، وآلان شيرر، على موقع "تويتر"، بسبب أسف أوين على انضمامه إلى نيوكاسل.

وأعلن أوين بجرأة في كتابه الجديد "ريبووت" أنه لا يحتاج إلى تبرير نفسه للتغلب على مشجعي نيوكاسل، بعد أن أقرّ بأنه كان يفضّل الانضمام مجدداً إلى ليفربول بعد إقامته القصيرة في ريال مدريد.

وتنبع مرارة أوين من التعرض لصيحات الاستهجان بعد تعرضه للإصابة، وقد حكى جانبه من القصة بعد الانتقال الفاشل إلى ملعب "سانت جيمس بارك".

ونشر شيرر رداً على مزاعم أوين، مضيفاً مقطع فيديو لمهاجم ليفربول وريال مدريد السابق حيث قال "كل ما فعلته لمدة ستة أو سبعة أعوام... كرهت ذلك ولم أستطع الانتظار حتى أعتزل".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ثم أضاف المهاجم الأسطوري رقم 9 في نيوكاسل تعليقه الخاص "نعم مايكل، لقد فكرنا في ذلك، بينما كنت تتقاضى 120 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع".

لكن أوين رفض حديث شيرر، حيث كان الثنائي صديقين قبل نزاع دام عشر سنوات.

وأثار اللاعب البالغ من العمر 39 عاماً الشكوك حول ولاء شيرر للنادي الذي مثله لمدة 10 سنوات.

وقال أوين رداً على ذلك "لست متأكداً من أنك موالٍ لنيوكاسل كما تفعل مع زميلك".

"أتذكر بوضوح أنك تبعد بوصات عن التوقيع لليفربول بعد أن وضعك السير بوبي روبسون على مقاعد البدلاء، لقد حاولت فعل كل شيء للخروج".

وأوضح أوين لاحقاً أنه يجب وضع تصريحاته في سياقها، على الرغم من إثارة الجدل قبل إطلاق الكتاب.

وأضاف "لقد احتوى كتابي الجديد على الكثير من العناوين الرئيسة هذا الصباح، ولكن يجب وضعها في سياقها الصحيح".

"لقد بقيت هادئاً لسنوات، بينما تلقيت الكثير من الانتقادات، ولكن هناك جانبين لكل قصة وبمجرد قراءة الكتاب ستصدر حكمك الخاص".

وفشل أوين مع شيرر خلال آخر محاولة لإنقاذ نيوكاسل من الهبوط في اليوم الأخير من الموسم ضد أستون فيلا عام 2009، مع تعافي أوين من الإصابة في ذلك الوقت.

وواصل أوين ضربه في شيرر رداً على رد فعل غاري لينيكر على "تويتر"، واصفاً إياه بأنه "محرج".

ورد أوين "هل أنت متفاجئ؟ لقد تلاعب بجزء صغير من إجابة صادقة لتوجيه ضربة رخيصة إليّ؟ معظم اللاعبين السابقين الذين تحدثت إليهم ليسوا كذلك".

© The Independent

المزيد من كرة القدم