هاري ماغواير يطالب زملاءه في مانشستر يونايتد باستعادة البريق بعد السقوط في بداية الموسم

حصل يونايتد على 5 نقاط فقط من أول أربع مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز... ويعتقد ماغواير أنهم بحاجة إلى الغطرسة على الكرة

هاري ماغواير مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

يريد هاري ماغواير، صاحب الانتقال القياسي إلى مانشستر يونايتد، من زملائه في الفريق، التحكم في المباريات واستعادة بريقهم بعد إهدارهم النقاط في الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي أمام ساوثامبتون.

وعادل هدف يانيك فيسترجارد في الشوط الثاني هدف تقدم دانييل جيمس في الشوط الأول، حيث تعادل الزائرون تعادلا مخيبا للآمال بنتيجة 1-1 مع ساوثامبتون في ملعب "سانت ماري" يوم السبت.

وتركت هذه النتيجة يونايتد برصيد 5 نقاط من أربع مباريات، بعد الهزيمة على أرضه أمام كريستال بالاس، والتعادل خارج أرضه مع ولفرهامبتون واندررز الشهر الماضي.

وقال ماغواير، الذي وصل إلى ملعب "أولد ترافورد" من ليستر سيتي قبل بداية الموسم، للصحافيين "نحن نلعب كرة هجومية، لكنني لست مخطئاً حينما أقول إنه لا يزال بإمكاننا تحسين الكثير، وبخاصة طريقة لعبنا للكرة".

"نحن نعطي الكرة الكثير، ونحن بحاجة إلى تحسين ذلك وإظهار مدى ثقتنا في أنفسنا وفي الكرة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"نحن مان يونايتد ونريد السيطرة على المباريات، في آخر 20 دقيقة من الشوط الأول وأول 20 دقيقة في الشوط الثاني لم نسيطر على اللعب وتعرضنا للعقاب على ذلك".

وسجل يونايتد 21 محاولة على مرمى الفريق المنافس، وكان قد اقترب من الفوز في المراحل الأخيرة عندما قُلّص عدد لاعبي ساوثامبتون إلى 10 بعد طرد كيفن دانسو.

وقال ماغواير إنه يجب على يونايتد أن يغتنم فرصه أمام المرمى إذا أراد أن يواكب منافسيه الأربعة الأوائل.

وأضاف ماغواير "لقد كانت مباراة أخرى نستحق الفوز فيها، فقد خلقتنا معظم الفرص لكننا أهدرنا نقطتين، بداية موسمنا كانت مثل هذا إلى حد ما".

"مع مستوانا وعروضنا نضمن المزيد من النقاط لكنها ستأتي وسنواصل العمل بجد ونواصل التحسن".

© The Independent

المزيد من كرة القدم