Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يورغن كلوب يدعي أن أزمة ساديو ماني تم حلها رغم غضب اللاعب

بدا ماني غير سعيد لأنه خرج في الدقيقة 85 من ملعب "تورف مور"

ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي يحتفل بهدفه في شباك فريق بيرنلي (رويترز)

ادعى يورغن كلوب أن لاعبه ساديو ماني ببساطة رجل عاطفي، بعد أن بدا مهاجم ليفربول غير سعيد بعدم تمرير محمد صلاح إحدى الكرات له خلال مباراة بيرنلي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وشوهد ماني، الذي سجل هدف ليفربول الثاني في المباراة التي فاز فيها على مضيفه بنتيجة 3-0 في ملعب "تورف مور"، وهو يصيح نحو مقاعد البدلاء عندما حل محله ديفوك أوريغي في الدقيقة 85.

واستمرت علامات عدم الرضا على اللاعب السنغالي الدولي خلال خروج اللاعبين من الملعب عقب نهاية المباراة، وقال كلوب في وقت لاحق إن أزمة ماني لم تكن بسبب استبداله.

ولم يقدم كلوب أي سبب محدد للحادث، لكن الصور التلفزيونية أشارت إلى أن ماني كان غير سعيد بقرار صلاح بالتسديد بدلاً من تمرير الكرة له بينما كان منفرداً.

ولم يؤكد المدير الفني لليفربول أي شيء في مؤتمره الصحافي بعد انتهاء المباراة، لكنه ادعى أن مشكلة ماني تم حلها بالكامل.

وقال كلوب بعد صافرة النهاية "ساديو ماني رجل عاطفي، نحن جميعاً فرديون، وقد حدث شيء عكس ما كان يريد، إنه ليس التبديل".

"لقد كان مستاء ولكن هذا كل شيء، كان ذلك واضحاً، لا يمكنه إخفاء عواطفه وأنا أحب ذلك، ولكن كل شيء أصبح على ما يرام، وتحدثنا عن ذلك".

"نحن أفراد ونحن عاطفيون، كان الأمر خلال لعبة في المباراة، فماذا يمكن أن يحدث غير ذلك؟ لم تكن مكالمة هاتفية، كانت لعبة في المباراة ولم يكن سعيداً لما حدث، لكن هذا جيد تماماً".

"هل سيفعل ذلك بنفس الطريقة مرة أخرى بالضبط؟ ربما لا، ولكن حدث ما حدث، لم يقل أي كلمات خاطئة، لقد بدا مختلفاً تماماً عن الشكل الذي يبدو عليه عادة".

"بالنسبة لي، بالطبع أستطيع أن أفهم أن هذه قصة صغيرة، والحمد لله أننا بعيدون لمدة أسبوع، لذا إذا كتبت شيئاً ما حول هذا الموضوع، فلن نقرأه على أي حال، وبعد أسبوع لن يعد بإمكان أحد تذكره بعد الآن".

"إنه رائع، لحظة جيدة للقيام بذلك، كل شيء جيد حقاً، كل شيء جيد".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة