Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

خيبة الأمل في ليفربول بعد اتهامات وكيل بوبي دنكان للنادي بالتنمر على اللاعب

أحد ممثلي دنكان "سيف روبي" نشر ادعاءات عدة عبر تويتر

بوبي دنكان لاعب فريق ليفربول الإنجليزي (رويترز)

ساد شعور بخيبة الأمل داخل نادي ليفربول بسبب اتهام أحد ممثلي اللاعب بوبي دنكان النادي والمدير الرياضي مايكل إدواردز بالتنمر على اللاعب.

وادعى سيف روبي، الذي يعمل مع دنكان، في بيان مطول نُشر على موقع "تويتر" أن اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً لن يلعب مع ليفربول مرة أخرى بعد رفض إعارته هذا الصيف.

وكان دنكان موضع اهتمام من فيورنتينا، حيث تم رفض عرض بقيمة 1.6 مليون جنيه استرليني من نادي دوري الدرجة الأولى الإيطالي في نهاية الأسبوع، كما رُفض عرض من نادي نوردشيلاند الدنماركي الأسبوع الماضي.

وادعى روبي أن ليفربول وإدواردز رفضا النظر في أي عروض لدنكان، واحتُجز في النادي "ضد إرادته"، على الرغم من اعتقاده بأنه لن يكون جيداً بما يكفي للعب مع الفريق الأول.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ووصف بيان ليفربول، يوم الأربعاء، الذي أدلى به نيابة عن كل من النادي وإدواردز، المزاعم بأنها تكهنات غير دقيقة وتصريحات مثيرة للاشمئزاز.

وجاء في البيان "إن نادي ليفربول يشعر بخيبة أمل من التعليقات غير المسؤولة والادعاءات التي لا أساس لها من الصحة، والتي صدرت في وسائل الإعلام فيما يتعلق بأحد لاعبينا".

"نظراً لأن مصالح اللاعب المعني لا تخدمها هذه التعليقات غير الدقيقة أو البيانات الملتهبة أو الخطاب العام، فلن نعلّق أكثر من ذلك".

"ومع ذلك سنواصل جهودنا للعمل بشكل خاص مع اللاعب لإيجاد حل لتحقيق أفضل ما يُمكن لمصلحة جميع المعنيين".

وأعاد دنكان، الذي انضم إلى ليفربول من مانشستر سيتي في عام 2018، نشر تغريدة وكيله دون كتابة أي تعليق.

وسجل، اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً، 32 هدفاً لفريق ليفربول لأقل من 18 عاماً في الموسم الماضي، بما في ذلك هدف التعادل الحاسم ضد ناديه السابق في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للشباب.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة