Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الجماهير ترفع لافتة "ارحل بوغبا" عن مانشستر يونايتد مع اقتراب نهاية فترة الانتقالات الأوروبية

أمام ريال مدريد بضعة أيام لمحاولة المضي قدماً للتعاقد مع الفائز بكأس العالم... لكن سعيهم يضع لاعب الوسط في مواجهة مشجعي ناديه

الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

كُتبت عبارة "ارحل بوغبا" على لافتة في ملعب تدريب مانشستر يونايتد.

واستهدف "المخرّبون" اللافتة التي توضح للمشجعين أنه لا يمكن للاعبين التوقف لتوقيع الأوتوغرفات خارج موقع "كارينغتون"، للتعبير عن استيائهم من بول بوغبا وأحاديث الانتقالات المحيطة بالفرنسي.

وتم رش الكتابة على الجدران باللون الأحمر على لافتة سوداء وبيضاء وضعت أخيرا في محاولة لوقف انتشار المشجعين خارج ملعب التدريب في محاولة لرؤية لاعبي النادي.

ومن المحتمل أن تكون الصورة التي نشرها موقع "ديلي ميل" علامة أخرى على إحباط الجماهير من رغبة لاعب خط الوسط مغادرة النادي هذا الصيف، على الرغم من عدم وجود دليل على المسؤول عن التخريب.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبدأ بوغبا جميع مباريات يونايتد الثلاث حتى الآن هذا الموسم، وتعرض للإساءة العرقية من قبل حسابات مجهولة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد إهدار ركلة جزاء ضد وولفرهابتون.

ورُبط ريال مدريد ببوغبا طوال الصيف، ولكن الحديث هدأ قليلاً في الأسبوعين الأخيرين، ومع اقتراب الموعد النهائي للانتقالات الأوروبية وفي ظل حرص يونايتد على عدم بيع اللاعب، يبدو أن هذه الخطوة غير مرجحة.

ويُعتقد أن يونايتد أيضاً يشك في القدرة الشرائية لريال مدريد بعد صيف حافل من التعاقدات، ويُقال إن يونايتد أبلغ النادي الإسباني برغبته في الحصول على مبلغ قدره 150 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن بوغبا، وهو رقم لا يعتقدون أن ريال مدريد قادر عليه، بخاصة في ظل طلبات بوغبا المادية.

ومع ذلك، من المتوقع أن يغادر أليكسيس سانشيز النادي في الأيام القليلة المقبلة بعد الاتفاق على صفقة مع إنتر ميلان.

ويزور مانشستر يونايتد "سانت ماريز" يوم السبت لمواجهة ساوثامبتون.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة