جوني فلين في دور ديفيد بوي في فيلم "ستاردست"

يلعب الموسيقي والممثل فلين دور المطرب الشهير صاحب أغنية "غرائب الفضاء" الخالدة التي قدمها وهو في الرابعة والعشرين من عمره

 ديفيد بوي على غلاف مجلة رولينغ ستون (داما ويكي.كوم)

نُشرت أخيراً أولى صور جوني فلين في دور ديفيد بوي في فيلم السيرة الذاتية المقبل "ستاردست".

يلعب الموسيقي والممثل فلين دور المغني الشهير صاحب الأغنية الخالدة Space Oddity (غرائب الفضاء) التي قدمها عندما كان في الرابعة والعشرين من عمره، حين انطلق في أول رحلة طريق له إلى أميركا في عام 1971 برفقة المسوق الموسيقي المتعثر رون أوبرمان صاحب شركة "تسجيلات ميركوري"، الذي سيلعب دوره الفنان الكوميدي مارك مارون بطل مسلسل Glow التلفزيوني (بريق).

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

جاء في الملخص الرسمي للفيلم  أن " ستاردست يلقي نظرة خاطفة بعيداً عن الأضواء على تلك اللحظات التي استوحيت منها شخصية زيغي ستاردست،  التي تمثل أهم الشخصيات البديلة التي اقترنت بـ بوي وأكثرها رسوخاً في الذاكرة .. يجسد الفيلم نقطة التحول التي عززت مسيرته المهنية كواحد من أعظم رموز الثقافة في العالم".

سيتولى المخرج البريطاني غابرييل رينج  الحائز على جائزة إيمي ومخرج الفيلم التلفزيوني "أنا عبدة" إخراج المشروع الجديد الذي يكتب نصه كريستوفر بيل وهو ممن ساهموا في كتابة المسلسل الوثائقي التلفزيوني ’آخرالقياصرة’.

فلين مطرب شعبي مشهور،  وهو معروف أيضاً بفضل الدورين اللذين لعبهما في مسلسل "متيم بالحب" الذي تعرضه شبكة نيتفلكس وفيلم الإثارة "الوحش" الصادر عام 2017.  أما دور إنجي زوجة بوي فستؤديه الممثلة جينا مالون التي ظهرت في فيلم الجريمة الجديدة "حيوانات ليلية" الذي أنتجه وأخرجه توم فورد عام  2016.

© The Independent

المزيد من سينما