Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"تايلور سويفت" تحافظ على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية

محبو البطلة حضروا إلى دور السينما مرتدين أحذية رعاة البقر

اهتمام كبير بين الأميركيين بمتابعة فيلم تايلور سويفت (أ ف ب)

حافظ فيلم "تايلور سويفت: ذي إيراس تور" الذي صور خلال جولة موسيقية لنجمة تحمل العنوان نفسه، على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، متقدماً على الفيلم الجديد للمخرج مارتن سكورسيزي، بحسب تقديرات نشرتها شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة أمس الأحد.

وحققت "تايلور سويفت" عائدات قدرها 31 مليون دولار في دور السينما بالولايات المتحدة وكندا، بعدما حظي فيلمها بنجاح كبير خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى له.

وبلغ إجمالي المبيعات المسبقة للتذاكر أكثر من مئة مليون دولار. وعند طرح الفيلم في دور السينما، حضر عدد من محبي المغنية وهم يرتدون أحذية رعاة البقر، حتى إن الصالات الأميركية شجعت زبائنها على الرقص والغناء والتقاط صور سيلفي خلال عرض الفيلم.

وحل ثانياً في الترتيب "كيلرز أوف ذي فلاور مون"، أحدث أفلام المخرج مارتن سكورسيزي، مع تحقيقه 23 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى له.

وقال المحلل ديفيد أ. غروس "إنها انطلاقة جيدة" لفيلم يلقى "أصداء مذهلة" من النقاد.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويتحدث الفيلم الذي يمتد على ثلاث ساعات و26 دقيقة ويجمع للمرة الأولى الممثلين ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو، عن جرائم القتل التي كانت تطاول إحدى مجموعات سكان أميركا الأصليين، وهي قبيلة أوساج من هنود القارة الأميركية، لاحتكار ثروتها النفطية، خلال مطلع القرن العشرين في أوكلاهوما.

وكانت المرتبة الثالثة من نصيب فيلم الرعب "ذي إكزورسيست: بيليفر" مع عائدات بلغت 5.6 مليون دولار. ويؤدي دوري البطولة في هذا العمل ليزلي أودوم جونيور وآن دود.

وحل رابعاً فيلم "باو باترول: ذي مايتي موفي" مع إيرادات بلغت 4.5 مليون دولار.

أما في المرتبة الخامسة فجاء "ذي نايت مير بيفور كريسمس" وهو فيلم تحريك شهير من إخراج تيم بورتن ويعود إلى عام 1993. وتمت إعادة عرضه، محققاً 4.1 مليون دولار.

وفي ما يأتي الأفلام المتبقية في ترتيب الأعمال العشرة الأولى على شباك التذاكر في أميركا الشمالية:

6- "سوو إكس" (3.6 مليون دولار).

7- "ذي كرييتور" (2.6 مليون دولار).

8- "أي هنتينغ إن فينيس" (1.1 مليون دولار).

9- "ذي بلايند" (مليون دولار).

10- "ذي نان 2" (887 ألف دولار).

اقرأ المزيد

المزيد من سينما